الثلاثاء، 17 أغسطس 2010

Kim Hyun Joong و Yoon Eun Hye لـ مجموعة Basic House F/W 2010

Korean to English translation by Ode
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
الممثلة Yoon Eunhye و Kim HyunJoong تحولا إلى "couple" ثنائي جامعي لطيف , كلاهما عرض المظهر المدرسي الغير الرسمي و المنتشر جدا خلال الخريف من خلال الماركة المعروفة Basic House's F/W pictorial shoot لمجموعة الخريف والشتاء المصوره





في الآونة الاخيره من خلال جلسات التصوير ,كانا يصوران بلهفة حتى أصبحوا راضين عن النتائج والذين قد كسب شكر الموظّفين وأنهم "محترفون بالطبع" في ذلك.
مقارنة مع الموسم السابق, هذه المره جلسة التصوير كانت طبيعية وأن كلاهما تشاركا محادثات قصيره بين الجلسات وتشابكا الأذرع هنا وهناك من أجل التصوير.


بإحساس موضة غريب والذي تحول إلى مطلب الجيل الجديد- Yoon Eunhye شوهدت ترتدي ملابس ما بين m2m tshirts إلى قمصان checker shirts وتباهيها بجمال ساقها مع shorts و knee socks وهذا يصور تماما ولعها بالموضة بدون أي تحفظات.
في حين ان Kim HyunJoong , الذي يعطي الاحساس بالبساطة مع m2m tshirts worn كما أيضا الملابس داكنة اللون dark-colored denim clothings , ولا ننسى العناصر الكمالية مثل الوشاحات والقبعات وغيرها لاضافة بعض الصلابة لما يرتدي. ومع ذلك HyunJoong يعرض أسلوبه الخاص وإحساسه من خلال لوك مدرسي بسيط