الأربعاء، 30 يونيو 2010

SS501 سوف تكمل نشاطاتها رغم ترك Kim Hyun-joong لـ DSP

News Article: KBS World
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
خبر يحدد مصير SS501 بعد ترك Kim Hyun-joong  الفريق .


يرجى ذكر المصدر عن النقل
كل العيون كانت ترصد SS501 . و Kim Hyun-joong حتى نهاية العقد مع شركة DSP Entertainment.التأكيد النهائي وصل عن طريق العديد من وكالات الانباء في وقت مبكر 29 يونيو تفيد بأن Kim Hyun-joong قرر أن يترك DSP Entertainment من اجل Keyeast Entertainment .
Keyeast Entertainment  كما نعلم تضمن العديد من النجوم المعروفين مثل  Bae Yong-joon  ( الذي شوهد سابقا مجتمع مع Kim Hyun-joong قبل اتخاذ القرار النهائي) Park Ye-jin, Bong Tae-gyoo, Lee Bo-young, Lee Na-young, و Hwanhee. وتكهن الكثيرون ان هذا القرار سوف يدفعه اكثر في مجال التمثيل.
ليس فقط لمجرد اتخاذ Kim  هذا القرار سوف تكون هناك مشكلة كبيرة للباقي . ماذا سوف يحدث لـ SS501 ؟ الاقتراحات الرئيسية هي انفصال الفريق , هل ستكمل الفرقة اعمالها بدون قائدها؟ او ستكمل اعمالها معه حتى وإن كان تحت رعاية شركة اخرى؟
المشلكة الاخرى هي لو ترك Kim  الفريق هل سوف ينضمن فرد جديد لها ؟
وسط هذه التكهنات .Kim Hyun-joong   تحدث إلى Sports Korea أن SS501 لن تنفصل , على الرغم من ان باقي الاعضاء لم تقرر بعد بشأن عقدها مع DSP  لا توجد للوقت الحالي اي خطط لانفصال الفريق . واضاف سواء اذا ترك او استبدل بأخر او بقى كقائد للفريق , المجموعة ككل سوف تستمر .
اضافت DSP  ان باقي الفريق حاليا في عطلة ولم يقرروا متى العودة بعد.