السبت، 5 يونيو 2010

مقالة كتبتها إحدى المعجبات الآتي حضرن تصوير برنامج Music Core

Credit: http://liezle.blogspot.com/
Arabic Translation: SS501 Arab Fans/

برنامج Music Core لم يكن مباشر وهذه مقالة وجدتها لأحدى الفتيات الآتي كنا في تحضيرات برنامج Music Core اليوم وشاهدوا SS501 مباشرة في التصوير وكيف تفاعلوا معهم. هنا ستجدون الترجمة العربي .

ترجمة المقال:
كنا في تسجيل Music Core اليوم لنحتفل بعودة SS501. وقد حضر 400 من الـ green peas  اليوم وكلنا كنا نحمل ألواح مطبوعة بشكل رائع بمناسبة عيد ميلاد kim hyun joong  الخامس والعشرون.
وإليكم ما حدث كما اتذكره لكن بشكل عشوائي.
غنينا له "happy birthday " وأعتقد أن أجاب علينا بقوله: انه ليس عيد ميلادي بعد ^^
وخلال الفواصل الاعلانية أستطعنا بصعوبة رؤيتهم لأن الاضاءة على المسرح كانت ضعيفة. لكن خلال الاستراحات كان الشباب يثيرون  صرخات المعجبين إما بالغناء أو الكلام أو التمتمة.. أي شيء قد يجلعنا نصرخ.
kyu jong و young saeng كانوا هادئين خلال التمارين مع أنهم كانوا يحيون المعجبين كلما قاموا بالنداء بأسمائهم.jung min  كان لطيفا جدا عندما اعتلى المسرح بمفرده و كيف كان يتعمد اغاضة ومشاكسة المعجبين بحركات تثير صراخنا كأنه لا يعلم ماذا يستطيع أن يفعل بنا ... ^^
  Hyung Joon"maknae" كالعادة مع ملاحظاته الكوميدية اللطيفة. على فكرة jung min إنزلقت قدماه قليلا وكانت ردة فعله ابتسامة جدا جدا جدا لطيفة.
حقا تابعوا البرنامج اليوم من البداية . القائد كان أكثر تجاوبنا ويتبعه hyung Joon و kyu jong و jung min.و young saeng  كان الاكثر تحفظا.
 ----------------------