الأربعاء، 23 يونيو 2010

دردشة جديدة مع Kim Kyu Jong في DSP TOKTOK room

Credit: http://ss501.dspenter.com/+Darling@SS601

English Translation: SS501fighting
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
 
مرة اخرى Kim Kyu Jong يدخل الي غرفة TOKTOK room في موقع DSP . كان مع المعجبين وهو يشاهد المباراه " كنت مشغوله برؤيه المباراه حينها ^^" وكتب بعفوية كبيرررررررررة وكالعادة ظريف وقريب للقلب ^^
 
AM 1:36:26 - 2010/06/23
جمهورية كوريا !!JJak JJak JJak JJak JJak
دعونا جميعا نسلم قوه Green Peas من الجميع لابطالنا المقاتلون الكوريون الذين يحاربون بقوة.
أوه. الصفحة الرئيسية بها شيء غريب . حتى كمبيوتري غريب . والكتابة أصبحت  TOKTOK .. هممممم
فترة امتحانات !! مثير !! Test fighting هاهاهاهاهاها
أنا أشاهد المبارة !!
المشكلة هي كمبيوتري .. هاها
واااااه أنا آكل فطيرة  KimChi هي هي هي
وااااه الـفطيرة ستكون شهية .. تسديده رائعة هي هي هي
صديقي Kang Min نائم هيهيهي . حتى رائحة الفطيرة لن توقظة هاهاها
طلب مني إقاظه  لكنه لا يستيقظ هاهاها أعتقد انه سيلقي علي اللوم هاهاها
وينبغي أن يكون والدي قد تناول فطيرتين هاهاهاهاها
أنا أيضا ..
التحميل الزائد على الكمبيوتر يعيق عمله  همم !! هاهاهاها
الكل يشجع للمباراه !! وداعا وداعا !! ppuog ~ ^^ كنت اريد رؤيتكم اطول .. هاي باي باي  2010/06/23 AM 1:45:46