الأربعاء، 23 يونيو 2010

خبر" Kim Hyun Joong ~ Boys Over Flowers في اجازة في Cebu

Credit: http://www.philstar.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans

كتب موقع philstar الاخباري خبر مكوث Kim Hyun Joong في جزيرة Cebu وهنا تفاصيل عربية للخبر


يرجى ذكر المصدر عن نقل الخبر
ترجمة الخبر :
أخبار CEBU  الترفيهية
نجم “Boys Over Flowers” في CEBU في اجازة
CEBU الفلبينية ,النجم الكوري Kim Hyun Joong (المعروف ايضا بـ Ji Hoo of “Boys Over Flowers” الشهير ) ورد إلى Cebu  في اجازة وصل عبر طائرة Cebu Pacific 5J 581 التي رحلت باكرا بعد الظهر من مانيلا يوم الاحد,
Kim Hyun Joong كان يرافقه الحراس الشخصيين وكان ودودا جدا مع الركاب وكان يرد على تحية الجماهير , لكنه رفض التقاط الصور . Carleizle Gonzaga  إحدى مضيفات الرحلة اخبرت قائله : السياح الكوريين الذين كانو على متن نفس الرحلة هم الذين تعرفوا على الفور على النجم الكوري .
Kim Hyun Joong  كان في مانيلا خلال نهاية الاسبوع الماضي كضيف في حفل الفرقة الكورية المشهورة Beast وحقق الحفل الذي اقيم في  the Araneta Coliseum  السبت الماضي نجاحا كبيرا.
و بالسؤال ما اذا كان نجم “Boys Over Flowers” حل ضيفا في فندق " صاحب الفندق رجل كوري " Imperial Palace Resort ذي الخمس نجوم في Mactan أجاب مصدر لنا قائلا : نعم , كان من المفترض وصوله يوم الاحد ولن لم يتم التحقق من دخوله إلى " Imperial"بعد "وعلى حد علم المصدر فإن النجم المغني و الممثل هنا في Cebu  للإجازة وليس للعمل .
أصبحت Imperial Palace  موطن الزوار من النجوم الكوريين, واصبح مقر لبرامج تلفزيونية تابعه لـ KBS و مكان تصوير فيديو كليب لـعدد من النجوم الكوريين مثل F.T. Island, 4Men, supermodel Jessica Gomes وغيرهم ..
وبعيدا عن Imperial Palace هناك فندق  Shangri-La Resort Mactan  وهو ايضا محط اختيار الكثير من النجوم الكوريين ,حيث اقام فيه النجم Rain  أول عرض أزياء خاص به وأيضا جميع نجوم البرنامج التلفزيوني Jumong.

SS501 Arab Fans
صور فندق Imperial Palace Resort in Mactan المحتمل نزول Kim Hyun Joong  فيه


لتفاصيل اكثر عن الفندق: