الخميس، 20 مايو 2010

ردعا للاشاعات... "قبل كل شيء تعافي الرئيس " اعتراف SS501

Credit: news.nate
English Translation: SS501fighting
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
 
"قبل إتخاذ أي موقف. تعافي الرئيس يأتي أولا" هذا عنوان لخبر يهمنا جميعا يمنع تداول الشائعات حول  SS501
أول يونيو هو موعد انتهاء العقد الحصري .و كل الارآء تصب في منحى انفصال الفريق .و هناك أراء أخرى تدور حول انتقال SS501 لشركة أخرى وحنى تأجيل التحركات حتى تعافي المدير التنفيذي للشركة.. كل ذلك يحصل على الاهتمام العام.
DSP media SS501  المدير التنفذي لها السيد Lee Ho Yeon  يتلقى العلاج حاليا في المستشفى بعد عملية جراحية تمت في ابريل الماضي في الدماغ لوقف النزيف الدماغي .
بسبب حاله المدير الصحية أتخذت الشركة موقف وسط , العقد الحصري لـ SS501 سينتهي في 7 يونيو, تم اللاتصال بـ Kim Hyun Joong  من قبل عدد قليل من الشركات الانتاجية الكبيرة داخل مجال صناعة الترفية لينتقل إليها . تخمينات كثيرة حول تحركات الفريق القادمة.
من جانب أخر , أعضاء SS501 يشعرون بقلق كبير على صحة رئيس الشركة وهذا مما جعلهم يشعرون بالولاء والانتماء حيث أن الفريق أجّل إتخاذ أي إجراء حتى تعافي الرئيس وبعد ذلك مباشرة سيكون هناك تشاور حول الخطوة التالية للفريق .
في الحقيقة, تناقلت الصحف أخبارحوارات عميقة بين SS501 و المسؤليين, وصرح مسؤول في 19 مايو: حتى الان لا يوجد شيء معين أو واضح " وأضاف " المشاورات والنقاشات في الشركة تضع في عين الاعتبار مصلحة الفريق "
وقال" هناك إشاعات كثيرة حول التحركات الشخصية للافراد مما حمل الفريق عبئا كبيرا " أيضا هذا هو تعبير الفريق عن رأيهم.
وفقا لتقرير رسمي فإن 28 مايو سيبدأ SS501 نشاطاتهم لألبوم الجديد المقررة في الوقت الحاضر, ويتطلعون لشفاء الرئيس . الرئيس الذي هو طريح الفراش منذ شهرين يتماثل للشفاء حاليا.
وبخصوص نشاطات SS501 لألبومهم الجديد , فإن جدولهم واسع النطاق سيبدأ في 4 يونيو, وقبل ذلك هناك حفل Dream Concert في 22 مايو.
المدير الذي يقاتل المرض حاليا Lee Ho Yeon  هو رئيس DSP media group   الرائده في صناعة الترفية هي الراعية لجميع اعمال كل من : Kara, Fin.KL, SS501, و Sechs Kies.