الخميس، 20 مايو 2010

ترجمة مقال DSP بالعربي .... SS501 Album "Destination"

credit DSPent
English Translation: ode @ ss501ode
Arabic Translation: SS501 Arab Fans

مقال DSP مقالة  تتحدث عن تفاصيل الالبوم القادم
الترجمة العربية :
مرحبا هذه DSP Media
فريق SS501 الذي الكثير من المحبة عند إصدار ألبوم " Rebirth’ , سبتمبر الماضي بأغاني مثل " “Love Like This”, “Wasteland”, “Only One Day”

ستكون عودتهم لعالم الموسيقى قريبا بالألبوم الرائع الجديد "DESTINATION". بعد نجاحهم في جولتهم الآسيوية في النصف الآول من  العام.
SS501 الذي  أخذ 3 شهور كي يستعد للألبومهم الجديد قد قاموا بنشاط بالتحضير لإستعراض عودتهم على المسرح بأغنية جديده.
هذا الالبوم الذي يطلق عليه " world project" تم اصدار جزء منه حتى الآن. صور "jacket pictorials " * اول صور للالبوم *التي أصبحت حديث الكل منذ اصدارها.
صرحنا بمشاركة المنتج الامريكي Steven Lee الذي شارك ايضا في انتاج الالبوم السابق "Rebirth" وايضا في هذه المرة.
يمكننا أن نتوقع البومات قادمة مشتركة بين كوريا الجنوبية وأمريكا وأروبا وبين العديد من الموسيقيين العالميين .
جميع الاغاني سيكون مصاحب لها نسق موسيقى بالبيانو ,مما يقلل احتمالية تدخل "same electronic" موسيقى الكترونية في الاغاني.
و من الواضح حتى الان أن هذا هو أسلوب الموسيقى في الالبوم.
لحن جميل من الآلات الموسيقية يتباغم بلطف مع صوت SS501 العاطفي , سيكون ذلك في الالبوم الجديد القادم كعودة لهم على الساحة الغنائية نهاية هذا الشهر .
فيما يخص  خلط الاغاني, المهندس الامريكي للـ Kevin KD Davis" mix " الذي تعامل مع Ne-yo و Rihanna الذي حصل على العديد من جوائز Grammy . فضلا عن منتج آخر وهو Ken Lewis  الذي حققت أكثر من 50 جائزة golden discs,مما يزيد درجة أخرى إلى هذا الالبوم العالمي .
تم أختيار أغنية " LOVE YA" لتكون الاغنية الرئيسية لألبوم التي أنتجها Steven Lee, هذه الاغنية تحمل تناغم بين عزف فرقة الاوركسترا مع صوت البيانو  في الخلفية,تستطيعون تلمس جمال صوت SS501 وعاطفتهم في هذه الاغنية المؤثرة التي أشاد الجميع على كبر حجم الاداء في هذه الاغنية و وضعوها في فئة أغاني الفنان الامريكي John Legend و Kayne West .
المنتج Ken Lewis  الحائز على العديد من جوائز Grammy  أشرف على الـ mixing  لهذه الاغنية بنفسه.وهذه مره أخرى يرفع من درجة جودة و يرفع التوقعات لهذا الالبوم.
الاغنية الآولى في الالبوم " Let me be the one" هي أغنية مئة بالمئة R&B من تأليف :Andre Mieux, Steven Lee and
Sean Alexander  الذي أشرف على انتاج أغنية " Love Like This" الاغنية التي من الممكن أن تكون مفخرة لنضوج صوت SS501 , الاغنية تم عمل الـ Mixing  لها Kevin Davi الذي انتج أغاني مشهورة كثيرة مثل Ne-yo’s “So Sick”, “Closer”, “Because of you” والاغنية المعروفة الناجحة لـ Rude Boy" Rihanna”. والاغنية الراقصة "Crazy 4 U" التي بالفعل تم طرحها للجمهور من خلال جولة SS501 الآسيوية والتي حققت نجاحا كبيرا وطلب الجماهير إضافتها في الالبوم القادم حيث فشل وضعها في الالبوم السابق " Rebirth".
والأغنية النهائية في الالبوم "Until Forever", كل ما يتعلق بهذه الاغنية تم في انجلترا وفي المانيا على وجة الخصوص "فرانكفورت". هذه الاغنية ذات طابع البوب الاوربي القوي بداية أنها ذات  انتاج ضخم وتدرجا إلي أن من كتب هذه الاغنية هو عضو Heo YoungSaeng SS501  بنفسه  وبالتالي سوف تجذب الانتباه. 
سيتم اطلاق سراح الاليوم الجديد في 27 الشهر الحالي. والمرحلة الاولى للترويج ستبدأ من خلال برنامج KBS2-TV Music Bank في 4 يونيو.
المزيد من التفاصيل حول جدول العودة للفريق سيتم التصريح عنها في المستقبل.
ملاحظة " البوم SS501 الطبعة الخاصة سيكون متوفر على Yes24  في 24 مايو .12:00 AM وهذه ستكون فرصة لكم في دخول السحب على حفل التوقيع الخاص بالالبوم.
وسيتم الكشف عن معلومات  fansign صباح 24 مايو
شكرا لكم
[ DSP Media ]


SS501 Arab Fans
طول اليوم وانا بسأل ليه قالوا عليه "world project"بس دحين اتضحت الرؤية
مع ان المقال طويييييل بس بجد زاد حماسي أكثر
قربت (^_^)
SS501 Fighting