الثلاثاء، 18 مايو 2010

SS501 يواصلون أنشطتهم حتى نهاية يونيو رغم انهاء عقدهم ... والسبب وراء ذلك هو...

Credits : kulkuri7@joongang.co.kr + SS601.com
English Translation: xiaochu @ Quainte501.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans

سينهي عقد SS501 مع شركتهم في 7 يوينو القادم . بالرغم من ذلك توصلوا لاتفاق بالاستمرار في الانشطتهم المتفق عليها حتى نهاية شهر يونيو

أليس جدول أنشطة SS501 لألبومهم الجديد مليئه بالغرابة ؟؟
صرحت إدارة DSP Media على لسان Choi SungPil بسؤاله  ما إذا  إنتهى عقد Kim HyunJoong  وأيضا باقي أعضاء الفريق فإنهم سيكملون نشاطاتهم المقرره إلى نهاية شهر يونيو او لا..
أن " انتهاء العقد" تأجل الى أخر شهر يونيو بعد الانتهاء من انشطة  الألبوم. ليست هناك اي مشكلة على الأنشطة الألبوم "وأضاف" من جهة  شركتنا فهي على استعداد لتعويضهم عن هذه الانشطة التي سيقومون بها بعد انتهاء العقد الى 7 يونيو ".


والسبب في مواصلة SS501 لانشطتهم رغم انتهاء عقدهم هو وعدهم لمعجبينهم.SS501 الذي شارك في انشطة كثيرة في الخارج العام الماضي .وعد معجبينهم ومشجعينهم "سيكون لنا الكثير من الانشطة لمعجبينا في كورية وأيضا سيكون لدينا البوم جديد " * الجمهور الكوري عاتب SS501 العام الماضي لان SS501 لم يبدو اي اهتمام بهم واهتموا بالانشطة الخارجية .
ولان الرئيس التنفيذي للشركة يكافح المرض حاليا فأبدا كلا الطرفين تفهما وعن استعجال في هذا الشأن.
الشباب أنهوا تسجيل إغنياتهم وسيقومون بالتصوير للفيديو كليب في 19 مايو في مدينة GyungGi-do والبومهم سيتم اصداره في 28 مايو وستبدأ حملتهم الترويجية للالبوم في 4 يونيو من خلال KBS 2TV ‘Music Bank’ وستستمر انشطتهم لمده 3 اسابيع .
وسيحضرون حفل Dream Concert في  22 مايو المقرر عقده في Seoul SangAm-dong  في ملعب World Cup Stadium.
وفيما يتعلق بالحادث الذي تعرض له Kim HyunJoong قالت " الحادث لن يؤثر على أنشطة الفريق "