الجمعة، 14 مايو 2010

Kim Hyung Jun يقول " أنا لست فتى سيء"

لا تنخدعوا بالعنوان " مثلي ^^" ..
"أنا فتى سيء" هو عنوان المسابقة التي أشترك فيهKim Hyung Jun  في برنامج SBS Sixth Sense Quiz هنا. البرنامج لا توجدبخصوصة تفاصيل كثيرة للأن ولكن سوف يتم بثة يوم 16 مايو. نتمنى حينها ان نجد تفاصيل اكثر.


قال Kim Hyung Jun:  " لماذا أنا لست فتى سيء؟"
كشف  Kim Hyung Jun SS501 ردت فعله عندما يتشاجر مع صديقتة. قال أنه عندما صديقته تكون مستائه  يبحث عن أصدقائه . لأنه دخل عالم النجومية صغيرا جدا لايجد أحد يستطيع التحدث معه ألا أصدقائه ....." الذي فهمته هو انه لايملك الخبرة في المواضيع الاجتماعية كهذه ^^"
وأضاف Kim Hyung Jun  أنه بعد أن يخرج مع اصدقائة الذين في نفسه عمره  للشرب وبعد أن يتحدث لهم يكون في مزاج جيد .أنه لا يناقش مشاكله مع صديقته لهم ولكن فقط التحدث معهم في مواضيع أخرى ويظهر بشكل الرجل الحقيقي " الرائع"
Kim Hyung Jun  ظهر بمظهر الرجل الحقيقي.
على ما يبدو أن المسائل الشخصية والشكوى شيء خاص جدا. أن يخرج مع اصدقائه ويقضي وقتا معهم دون التشكي لهم .قال : من الصعب أن أشكي لأصدقائي بخصوص صديقتي."رجل حقيقي" وأضاف بعد ذلك : أنا لست رجل سيء.

هناك تعليق أخر خاص بما حدث في البرنامج:
 على أي حال. "الفتى السيء" Hyung Jun لا يستطيع تصحيح إجابته . مما أدى لضحك الموجودين في الاستديو. قوانين المسابقة تمنع تغير الاجابة. وقال أحد المشاركين : أنه يستخدم حاسته السادسة فقط ليتسائل .........؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟ مع الايام حنفهم (^_^)