الأربعاء، 12 مايو 2010

لم يتم تأكيد مشاركة Kim Hyun Joong في الدراما "'Athena"

Source: 날개 날개 @ SS601
Eng trans: crazynoona @ 501wangja.multiply.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans



أخبار مشاركة Kim Hyun Joong في الدراما "'Athena" .. ذهابا وإيابا^^ ... صدر الكثير من الاخبار عن هذه المشاركة بعضها ينفي وبعضها يؤكد وبالتفاصيل. ولأن SS501 Arab Fans تصر على المصداقية أولا لم ننشر أي خبر بعد الخبر الذي قرأناه من شركة DSP هنا وهي صرحت أن المشاركة لم تأكد بعد. وهذا تقرير من الشركة المنتجة Taewon Entertainment .
صرح مسؤل كبير في شركة Taewon Entertainment عبر مقابلة عبر الهاتف يوم 11 مايو" جلسة تجربة الاداء لـ Kim Hyun Joong وجميع المسائل ذات الصلة لم تحدد بعد .وأنا لم أجتمع أوأتناقش مع الشخص المعني شخصيا.وبالتالي رفض جميع الشائعات المتعلقة بهذا الخبر.
أضاف" Kim Hyun Joong مازال يناقش مسألة عقده مع شركته. وسنقوم بنشر أي تفاصيل جديدة لاحقا, وسمعت عن الاشاعة التي تقول أن Kim Hyun Joong إجتمع مع بعض المسؤلين من الشركة نحن لم ننشر أي خبر من هذا القبيل.
في غضون ذلك. عقد Kim Hyun Joong  مع شركته سينتهي في يونيو. لذلك Taewon  لن تناقش هذا الموضوع حتى يتم حسم موضوع العقد.


بطولة Kim Hyun Joong لـ " 'Athena" لم تقرر بعد ..........

SS501 Arab Fans
من الطبيعي أن يتم تأكيد ونفي لخبر بكبر هذا ونذكر ما حصل قبل مشاركة Kim Hyun Joong في أول
درامه له "BOF" لذلك لا تستغرب النفي ولا نستغرب ايضا التأكيد السابق
والأيام سوف تأتي بأخبارها
ملاحظة : ... عقد Kim Hyun Joong مع شركته سينتهي في يونيو. لذلك Taewon لن تناقش هذا الموضوع حتى يتم حسم موضوع العقد..... هذا إن دل على شيء فيدل أن هناك عرض لمشاركة Kim Hyun Joong في الدراما ولكن الموضوع لم يؤكد نتيجه للمواضيع المتعلقة لدى Kim Hyun Joong.
ربما الشركة غضبت من انتشار الخبر بدون إذنها ^^