الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

{فيديو} Kim Kyu Jong يرسل تحيته لمعجبينه في تايوان (ترجمة انجلش + عربي)


مرحبا جميعا, انا Kim Kyu Jong
لقد مر وقت طويل!
لقد انتظرتم لفتره من الوقت
معجبيني في تايوان, هل مازلت تذكروني؟؟
البومي الاول المنفرد " Turn Me On"
لقد اصدر
اتمنى ان يعجبكم كثيرا
بالاخص الاغنية الرئيسية " الامس"
وصف الحزن
الانتظار لرؤية الحبيبة السابقة
اعتقد ان هذه الاغنية تلائم الخريف تماما
وانها مختلفة كثيرا عن اسلوبي \استايلي السابق
اتمنى ان يعجبكم تحدي الجديد
ThanKYU جميعا , احبكم
-------
اعزائي قرين بيز تايوان
مرحبا جميعا, انا Kim Kyu Jong
لقد مر وقت طويل!
بعد عام واحد\ وستة اشهر , اخيرا عدت
مؤخرا انظممت للمسرحية الموسيقية Goong
والان انهيتها بنجاح
انا بالفعل تناولت ادوية الاعجاب التي اعطوها لي
والتي هي مفيده للحلق
وايضا قرأت الرسائل التي كتبتوها لي
اعطتني القوة من اجل المسرحية
بعد المسرحية الموسيقية
اخيرا اصدرت
اول البوم كوري مصغر " Turn Me On"
معنى هذا الالبوم هو
اتمنى ان تستطيعين ايقاظي
لم اصدر البوم لمده سنة و 6 اشهر
لدي محاولاتي الجديده في هذا الالبوم
وايضا شاركت في الانتاج
ارجوكم روجوا لالبومي كثيرا
اتمنى ان يستطيع الجميع الاستمتاع بهذا الخريف
مع البومي
اتمنى لكم دوام الصحة
Kim Kyu Jong اول البوم مصغر " Turn Me On"
ارجوكم اعطوه الكثير من الحب
احبكم