الثلاثاء، 11 أكتوبر، 2011

{خبر}Kim Hyun Jong يريد أن يكون افضل مغني منفرد من بين اعضاء SS501

Credit : Allkpop





عقد Kim Hyun Jong مؤتمرا صحفياُ بمناسبة الافراج عن البومه المصغر الثاني Lucky حيث ناقش اهداف العمل بشكل مفصل ..
والبومه المصغر يبدأ باغنية Do You Like That و Lucky Guy مساران فيهما البوب ممزوجة بالروك بعدها تأتي أغنية هادئة I’m Your Man و U ..
وذكر Kim Hyun Jong  " بأن الالبوم المصغر الأول أظهر لمحة أولى لصورتي كفنان منفرد وقدراتي على ملء المسرحية بشخصيتي بدون الحاجه الى اعضاء الـ SS501  والالبوم الثاني المصغر سيتركز على الموسيقى نفسها حتى يستمع اليها الاخرون بدلاً من أن تكون خلفية للعروض "
وتابع " لم أحلم بأن أغني الروك لكنني لطالما احببته من قبل ان انضم الى الـSS501  .. فلقد كنت في فرقة خلال المدرسة المتوسطة وكنت اعزف الباس في الكنيسة فكنت اريد ان اصبح موسيقياً بعزف الروك واريد ايضاً ان ادمج موسيقى الروك الى مفاهيم اخرى في المستقبل "
على الرغم من الحملة الترويجية لألبومه المصغر الأول كانت قصيرة الا انه استطاع ان يبيع 130000 نسخى وكانت ردة فعل المعجبين الاجانب ايجابية للغاية ..
واعترف قائلاً " لم يكن من السهل ترويج البومه لوحده فكان هناك الكثير من العمل الذي يتعين علي القيام به من تطوير مفهوم الاغاني والبحث عنها وكان هذا مرهقاً جداً .. فكنت من قبل لم يكن علي أن اقوم بشي سوى ان اؤدي الجزء الخاص بي فقط لكن كفنان منفرد يتوجب علي حساب بعض الاشياء مثل ماهو الجزء الذي يصعب علي التنفس فيه أثناء الرقص وبالتالي كان اكثر صعوبة "
وتابع Kim Hyun Jong  " خلال الحملات الترويجية للألبوم الاول تعلمت اشياء مثل كيف لي ان اتحكم بالوتيرة والسرعة "
وذكر Kim Hyun Jong  اهذافة لالبومه الجديد عندما سئل عنها " اريد الافضل لهذا الالبوم أكثر من الاول واريد ان اسمع بانني افضل فنان فردي من بين اعضاء SS501 "