الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

{مقابلة} مقابلة صحفية مع Kim Kyu Jong يوم 28/9

Source: http://www.newsen.com/news_view.php?uid=201109280910171002
English translation: ode @ ss501ode.blogspot.com









رجع Kim Kyu Jong لأول مره كفنان منفرد فبينما أعضاء الـSS501 أكملوا انشطتهم المنفردة .. كان لابد له من أن يدخل في تجربة مسرحية البرودواي .. وبالتالي أصبح العضو الأخير في الـSS501 ليعقد حفلاً له منفرداً
وقال "أنه لم ينوي أن قوم بذلك في البداية " كان يشير الى أنه لم يكن بنيته أن يصبح أخر عضو في الافراج عن البومه المنفرد واضاف الى ذلك ضاحكاً "لم أفكر بهذا الشيء أبداً ولكني ما زلت أخر عضو .. وبصراحة أعتقدت بأن أخي YoungSaeng سيكون أول عضو يطلق البوماً منفرداً ولم أتوقع بأن الاعضاء الآخرين سيفرجون عن البوماتهم بهذه السرعة "
ويكشف أيضاً عن هدفه بتواضع مضيفاً " من قام بافراج البومه قبلي قد عملوا جيداً مع تقدمهم وكان ذلك عبء علي أيضاً وطبعاً سيكون من الأفضل لو أصبح ألبومي جيد ولكن لأن دوري في الفريق هو موازنة الفريق جيداً فسيكون من الكافي لو اعتقد الناس بأن Kyu Jong ليس مغنياً سيئاً في الواقع بدلاً من أن يصبح ألبومي المنفرد الأول صدمة لهم "
كما أوضح "كما كنت انتظر البومنا SS501 الذي سيتحد مرة أخرى في أي وقت فانني اريد ايضاً أن أنهي البومي المنفرد الأول بشكل جيد " وكشف بأن SS501 لن ينتهوا بالنسبة له ..ولكن ذلك يقابله تحديات صعبة التحقيق بقوله " كل منا لديه الفكره للقيام بعمل البوم تحت اسم SS501 لكن بصراحة .. من الصعب بأن يكون كل منا لدية النية للقيام بذلك .. والآن .. هذه الفتره للتركيز على اعمالنا المنفردة"
كما كشف عن مشاعره بقوله " ولكي نكون صادقين كان هناك كثير ممن تحدثوا عن الـSS501 الكثير من الكلام مثل كيف أن يكون Kim Hyun Jong فقط هو الوحيد الكافي لـ SS501 فأخي Hyun Jong وبقية الأعضاء جرحنا من هذا الكلام .. بما أننا نقوم بانشطتنا الفردية فأننا نتلقى الخبرات ومن ثم وفي أحد الأيام عندما نجتمع مرة اخرى فتلك الخبرات التي أكتسبناها ستكون قوة قوية وفي هذه الحالة لن نغطي على بعضنا البعض وسيكون الجميع متساويين يجب اعتبار تلك الافكار لأننا سنجتهد للعمل بجد "
كما بدا Kyu Jong مستمتعاً في تنظيم مثل هذه الخطط في ذهنه حيث قال " على الرغم من أننا مشغولون جداً لكن هناك بعض الاشياء التي اريد حقاً القيام بها فأولاً سيكون على كل منا أن ينزل ألبوماً منفرداً له كل سنة وعند نهاية السنة سنقيم حفلاً او مهرجاناً كبيراً وسيغني كل واحداً منا أجزاء من اغانيه الخاصة به بالاضافة الى القليل من مقاطع اغانينا القديمة المنفردة مجتمعة مع بعضها البعض أعتقد من الممتع أن نقوم بذلك "
وتابع بقوله "في الحقيقة مازلنا على صداقتنا لبعضنا .. ففي منذ وقت ليس ببعيد عندما حضرت عيد ميلاد أخي Kim Hyung Jun لكن الأخرين يقولون بأنك زرته بعدما قام بالاتصال بك .. أعتقد بأننا قريبون من بعضنا لنرى أن سوء الفهم هذه كانت سطحية وايضاً كما حصل مع أخي Young Seang فنحن فعلاً نتقابل في أغلب الأوقات لكن مازال كثير من الناس يسألوننا " ما اذا كنا قريبين من بعضنا البعض ؟ " هذا شيء لن يكون مبهما أبداً .. فلو كنت قريباً من شخص ما اذن لابد عليك أن تقوم بتحيتهم وهكذا ؟ " كما انه قال بانه صداقته مع اعضاء الـSS501 لن تتغير بالنسبة له ..
وعلى وجه الخصوص قام Young Saeng بتقديم الدعم والمساعده له عن طريق مشاركته في الراب في إحدى اغاني Kyu Jong "My Love " واوضح Kyu Jong وبان على وجهه الرضا بقوله " لأنني أردت أن أعمل ذكريات لذلك طلبت من أخي أن يقوم بالراب في الاغنيه لكنه قلق وقال بأنه لا يعرف للراب لانه اعتقد انه لايستطيع القيام بها بشكل صحيح لكن في النهايه أصبحت الاغنية جيدة الى جانب جزء صوت الموسيقى مع صوت أخي أصبحت رائعه "
عاد Kim Kyu Jong الذي أظهر محبته العميقة للأعضاء والفريق بألبومه المنفرد الأول بعنوان Turn Me On الذي افرج عنه يوم أمس والذي عنوان اغانيه Yesterday والذي انتجه Han Sang Won نفس المنتج الذي انتج أغنية SS501 UR Man فالاغنية تعبر عن مشاعره فمن الممكن أن Yesterday تشابه UR Man لكن من الواضح ان يكون لها سمة مختلفة وسنتأكد من المعجبين عندما تظهر لهم بشكل أخر ..