الخميس، 29 سبتمبر 2011

{صور + ترجمة} Kim Hyun Jong تحديثات من موقعه الياباني يوم 29/9

Source: KHJ Japan Official Mobile Site
Credits: ritsuko05801 @yahoo blog
Japanese~English Translation: miyo @lovekimhyunjoong.com
Arabic Translation : SS501ArabFans – Gal0o0


أنا مؤخراً 1 :


29/9 Hyun Jong
أتمرن بجد حتى الليل لاطلاق الالبوم شهر اكتوبر .. سأكون مشغولا بمجرد أن تبدأ الانشطه .. وهذا ما افعله عندما يكون لدي وقت .. فاذا كان بامكاني اللعب فسيكون مع كلبي .. لكل من يشكك ويقول بأنني اقضي الوقت في اللعب مع الكلاب ولست أتمرن ..لأنني لايمكنني ان اصور نفسي وانا اتمرن فألتقطت هذه بدلاً عنها ..



أنا مؤخراً 2 :

29/9 Hyun Jong
الا تعتقدون ان هذا مدهش ؟
ولكني عندما انظر جيدا لتعابير وجوههم فهذا يجعلني أضحك .. الى كل شخص عندما يشعر بالتعب وخاصة عندما يتعب من انتظار البومي ^^ فقط أنظروا لهذه الصور واضحكوا ..
لنركض مع بعضنا في شهر اكتوبر .. آهـ ! لا تركضوا بل حاولوا القفز كما في الصوره !!