الاثنين، 4 يوليو 2011

{خبر} Kim Hyun Joong صرح في جلسة توقيع البومه في Daejeon بتاريخ27\6 بأن ألبومه المقبل في اكتوبر القادم سيكون منفردا ....

Source: 110628 Daejeon Album Fansign Event Fancam (http://www.hyunjoongchina.com/viewthread.php?tid=50763)
Chinese Trans: 紫色 @ 金贤重中文
English translation: @tzeyin28 @ http://www.facebook.com/DS501fanpage
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
مرحبا , انا Kim Hyun Joong
اتيت الي Daejeon, المدينة بعيده لذلك وصلت متاخرا , حوالي 15 دقيقة تأخير ,اعتذر!
اعتقدت انني سوف استطيع رؤية بعض المعجبين المحليين من Daejeon, وبدلا من ذلك ارى وجوها مألوفه رأيتها في سيؤل~
هل من احد هنا من Daejeon؟ (المعجبين : نعم)اذا زيارتي كانت ذات معنى~~
بسبب أن اصدقاء سيؤل جشعون نوعا ما لذلك~~
Daejeon, سوف ازورك كثيرا ~
جلسة التوقيع لليوم انتهت وغدا في (اسم مدينة), ثم في بوسان في اليوم التالي, اذا انا لا اعرف ماهو الطعام المعروف في Daejeon,
سوف اتذكر تجربته في طريق عودتي~
اذا استطعتم المجيء إلى (اسم مدينة) غدا, تستطيعون تجربة كعك الارز الحار هناك , انه حقا لذيذ~
من اجل البوم القادم, ربما لن اقوم بالترويج له لفتره طويلة مثل الان, تشير التقديرات إلى أنه سيكون لما يقارب شهر واحد~
ولكن انا واثق بأنني سوف اقيم جلسات توقيع  له في اماكن مختلفة
اريد لقاء معجبيني في كل مره اصدر فيها البوما جديدا~
الالبوم المقبل سوف يصدر في اكتوبر, لدي قائمة الاغاني بالفعل~
الحفل الغنائي من المحتمل ان اقيمه في نوفمبر, او اكتوبر~~
ربما يجب علي اقامة اول حفل غنائي لي في سيؤل لكي ابدأ جولتي الغنائية~
اذا اقمته في Daejeon, اخشي انني لن اتمكن من جمع كل المشجعين~ اوه اوه
اتمنى ان يستطيع الجميع حضور الحفل في سيؤل~ شكرا للجميع !!



-------------------------
SS501 Arab Fans
Kim Hyun Joong  في احد البرامج التلفزيونية طلب من معجباته انه لا يشترين اكثر من نسخه من البومه .... المعجبات من اجل ان تزيد نسبة مبيعات الالبوم يقمن بشراء اكثر من نسخه للالبوم ..... !!!!!!!!!!!!!!