الأحد، 19 يونيو 2011

{ترجمة} Heo Young Saeng يكتب رسالة اليوم على موقعه الرسمي 19\6

credits: young-saeng.com + xiaochu@Quainte51.com (English translation)
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
تحية لكم


مرحبا انا YoungSaeng..الالبوم الذي اخذ وقت طويلا في التحضير,بطريقة ما, يبدو انه مر بسرعه. بطريقة ما,يبدو انها كانت فتره طويلة من الانشطة. اليوم, انهيت الانشطة المتعلقة بألبومي  Let It Go.. في البداية عند العمل على هذا الالبوم..شعرت حقا بضغط كبير, شعرت بتوتر..
انه الالبوم الاول الذي يظهر اسم  'Heo YoungSaeng'.. بسبب ذلك, صلت من اجل الكثير من الاهتمام به..
بالاضافة إلى ذلك, الشركة التي انتمى لها الان,, انه ألبومي الاول معهم.
شعرت بالكثير من الضغط...
هذا الوقت,مع هذا الالبوم.... كان الهدف هو جعل الناس يعرفون اسم  'Heo YoungSaeng'..
اعتقد اني تلقت حبا كبيرا ,اكثر مما تخيلت,,أريد أن أوصل كلمة شكر صادقة للجميع..

عند مرحلة العوده ,اذيت يدي بسبب اهمالي ..
كان علي تأجيل عودتي,, وايضا لم استطيع ان أظهر أداء جيد. سوف اعتذر عن هذا .  TT TT
المره المقبلة,سوف اقوم به بأفضل حالاتي!!! سوف اخرج~~ واظهر لكم صورتي الرائعه~~ ^^

اثناء اخر برنامج لي في Inki Gayo اليوم.. ازلت الضماده اليوم ..
هذا صحيح ^^ لان يدي اصبحت بأحسن حال .. لذلك لا بأس اذا لم تقلقوا علي الان !!^^
( يده تعافت ,, ولكنه اخر برنامج له بالفعل ~~ هاهاهاهاها)

على الرغم من انه اخر برنامج لي من اجل البوم  Let It Go  اليوم..
ولكن مازال لدي الكثير من الانشطة في المستقبل..
لذلك ارجوكم انتظروا اكثر بعد !!^^
المره المقبلة عندما اقوم بأنشطتي ... تعالوا اكثر  مما تأتوا به غاليا هذه المره !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!^-^

-اضافة-
آه!!! وشيء اخر
احد ما قال انني لا اكتب رسالة في موقعي الرسمي ...
من قال هذا ..
انا مدرب للمعجبين ..........................
سوف تخضع للتدريب ...^^