الأربعاء، 6 أبريل 2011

{ترجمة} رسالة Park Jung Min لمعجبينه في عيد ميلاده 3\4

Korean to English Translation : loiskr.blogspot.com
Audio source : http://lovefill-jm0403.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
______________________________
للاستماع لصوت Jung Min  وهو يقرأ الرسالة هنا , اذا وجد احدكم فيديو الرسالة ارسلوه لي ^^
اعزائي
اشعر بأنقباض يدي و قدمي من اجل ان اكتب لكم رسالة
أتلقى دائما رسائل منكم ولكن سوف اكتب بنفسي اليوم
لانه اعتقد ان الكتابة هي افضل طريقة لكي اظهر لكم قلبي
انها 02:26 صباحا الان. لا استطيع ان انام
بداية, شكرا لكم, شكرا لكم على الحضور إلى حفلة عيد ميلادي,الذي يقام للمرة الأولى بعد أول بدايتي.
اطلقت اول ألبوم  منفرد " Not Alone "مع الكثير من الجهد والقلق .
و... TripleS اعطوني اكبر قوه من اجل ان اطلق البومي
بسببكم الذي احبوني اكثر مما انا احببت نفسي, بإمكاني ان اهتف لكم
( لا استطيع سماع هذا الجزء, اعتذر)
أنا أقدر ذلك حقا.
سوف ابذل جهدا لأكون زهرة الابتسامة الخاصه بكم لكي تستطيعون الاستمرار في الابتسام كل يوم في حياتكم
بسببي انا.
سأفعل جهدي الآن وإلى الأبد. أرجوكم أدعموني و انتظروني .
و.... الان... سوف اقول شيء يجعلني احرج
ولكن هل استطيع ان افعل هذا؟آه. لم أعتاد على قول هذه الكلمات, ولكن هل أستطيع؟
سوف تستجيبون لكلامي؟ هل تقديم إخلاصي لكم متاح؟
أخشى  منكم ان لا تصدقوا أنني جاد وتضحكون فقط.
آه ~ لدي فكرة.
لكم من تستمعون لصوتي الان.

احبكم

آآآهاهاههااها اووووووووووهاهاهاها
3:11am في  3 ابريل, 2011
المخلص لكم ,  Park Jung Min