الجمعة، 1 أبريل 2011

{ترجمة} Kyu Jong يكتب رسالة في موقعه الرسمي الكوري 1\4

Credit: kyu-jong.com + ss601.com
Translated by Ode @ ss501ode.blogspot.com

Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_________________________________
اشتقنا كثيرا لكلماته العميقه واللطيفة ^^


هاي هاي هاي ..^^.مرحبا !! هذا Kyujong...!!
وااه.. انه دخولي الاول في موقع الشخصي!! انها كتاباتي في مكان جديد ولذا فإنني أشعر بنوع من الغرابه, ومتحمس.. وايضا نوع ما فارغ.. ماذا هذا.. على اي حال !!..ان تستمتع بالجديد شيء جيد للغاية أليس كذلك.. ^ ^!
يا غاليين.. Annyonghaseyo, لقد مر وقت طويل  حقا~~ انتم بخير صح؟!!
 انها حقا ابريل 2011,, الطقس البارد غادر وقد اقترب الربيع!
هل الجميع يوفي بقرارات السنة الجديده شيئا فشيئا..إذا كنت لا، هل نسيتها بالفعل.. ستكون موجات للحظات رائعه إذا نظرت للخلف وراجعتها لمرة واحده ~~
بالنسبة لي.. مم.. ان أوفي بقرارات العام الجديد بشكل جيد الان !!.. لحسن الحظ كذلك! كانت الخطط التي قررتها في الماضي هي اغنية واحده و دراما مصغره, ولكن هذا العام لن اقوم بها بهذه الطريقة بعد الان!!~~ اممم.. الوقت الشخصي الخاص بي اصبح طويل جدا أيضا
كل هذا بينما انا مشغول بالركض في طريقي,, ولم انظر حتى للخلف,حتى انني لم اتمكن حتى من تأمين الحاضر .وأنا أيضا لا أعرف حتى ما هو أمامي, انا فقط انطلق في طريقي حتى الان ..^^ربما هذا هو السبب بالنسبة لي الآن,كل لحظة ثمينة للغاية.. كل الدراسة التي لم استطعت ان اقوم بها  كل هذا الوقت و الافلام التي كنت اتمنى ان اراها.. والموسيقى التي كنت أرغب في الاستماع لها.أيضا.. و الأفلام التي كنت قد شاهدتها بطريقة عشوائيه  شاهدتها مرة أخرى الآن...
بيت القصيد في هذه الأفلام يتم امتصاصه واحد تلو الاخر..^^اكتشفت من خلال الاستماع إليها الآن أنه حتى في معنى الكلمات هو ماجعلني اعرف من انا اليوم~ الامور التي نتعامل معها على انها من المسلمات ... يمكن ان تكون مجرد زلة في الذكريات..ولكن الآن بعد أن أدركت ذلك ,كيف ينبغي أن تكون محظوظا ^ ^ هاها ~^^ شكرا لك آهاااااااااااااااا !!
هاها^^ الوقت يمر بسرعه صح؟!! وااااه ,,إي إي إي !! هناك ساعه اما عيني الان
لماذا عقرب الساعات يمر بسرعه كبيره ..!! وحتى وأنا أعرف أن الوقت يمر بسرعة حقا مثل ذلك،انا الذي في بعض الاحيان في حالة من الهدوء على النقيض..  (يقصد عكس الوضع الذي يعيشه او من حوله ^^) يجعلني خجول جدا !!~~
الصفحة الرئيسية مازالت فارغة أليس كذلك ؟!! ㅠ أسرع ~ ~ أعد بمثابره و أملء جدول الاعمال بالكامل!
سوف املء الموقع بصور من أنشطتي أيضا !! ^^ يبدو يجب علي ان املء وقتي بشيء أيضا ~
مثل رؤية الجميلون أيضا !! جميلاتي الذي يحبونني و الذين احبهم .. اريد ان اكون عفيفا جدا حيال هذا ,سوف اعمل بمثابره~~ ببطء ~~ أمشي وأقوي وطئتي  ~ فقط انتظروا لبعض الوقت أكثر! ياهوووووووو !!~~
أملؤا حياتكم بالامور الممتعه فقط والامور التي تقود إلى الابتسام فقط ya,,  أنا حقا آمل حقا! وحتى لو كنت غضب أو منزعج,فقط ضع القليل من الجهد !..
هذا امر قرأت عنه في كتاب ليس من فتره طويله !!~
" إذا ابتسمت على الامر ,العالم سوف يبتسم معك,ايضا, إذا بكيت عليه, اذا تفضل وابكي عليه بنفسك .."
-آدم ويلكوكس-
" إذا غضبت ,عد حتى العشره اولا"
-توماس جيفرسون-
أليس هذه حكم ؟؟^^ هاها
أخبروني بماذا تشعرون بعد ان قرأتم هذين السطرين~~
لذلك استطيع ان اقوم بالتفكير اكثر oooooooo !!^^
على أي حال انه 1 ابريل أليس كذلك!! كذبه ابريل!! انه يعني ان تبدأ بداية جديده مع ابتسامه !!
مع انها مجرد افكاري الخاصة ..^^ هاها
ياجميلون ~~  أريد أن ألتقي بكم جميعا في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان، ولكن لا أستطيع أن أفعل لذلك أنا آسف حقا.. فقط الانتظار لفترة أطول!
سوف اصنع وجود اسمي الحقيقي قريبا~ هيهيهي, دائما كونوا بصحه جيده وحضروا الطعام بطريقتكم!! وشاهدوا الامور الجميلة فقط , استمعوا للامور الجيده فقط, وأنشروا الافكار الجميلة فقط ..!!
أتمنى ذلك حقا  o o o~~  أنا Kyujongie فقط ^^!!
( امم,, ليس بوقت بعيد, سمعت بخبر الزلزال في اليابان و كنت مندهشا جدا.لأكون صادقا كنت قلقا حقا , اجريت تتصال هاتفي  للتأكد من سلامة من أصدقائي والموظفين في اليابان.. وقلقت كثيرا على معجبيني أيضا ..إنها مسألة كبيرة حقا.. وفي الوقت تركت الامور هكذا,لم اتمكن من الإدلاء بأي تصريح ابدا .. اريد اكون جزء من بعض العون ايضا..لقد تلقيت الكثير المساعده من الاخرين ولم اكن قادرا على اعطاء المساعده,اشعر بالتفاهه فقط.. سوف اصلي دائما بقلبي .. صلاه بإخلاص.. واتمنى من اجل ذلك اليوم بعد العاصفة من اجل العوده في أقرب وقت ممكن.. آمل ذلك حقا . دعونا نكون معا حول هذا الموضوع واعتقد اننا سنتغلب على هذا معا..!!"