الاثنين، 25 أبريل 2011

{خبر} SS501 Kim KyuJong, إمتداد أيدي الامير الناعمة

Credits : news@tvdaily.co.kr + Photos from Heart Heart Foundation
(English Translation) xiaochu @ Quainte501.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
___________________________________
عضو فريق Kim KyuJong SS501   بدأ في انشطته الخيرية مع تعيينه في منصب سفير لمؤسسة (قلب قلب) الخيرية



تطوع Kim KyuJong في عمل تطوعي من اجل انشاء مأوى للحيوانات في الشتاء الماضي مع  Lee Hyori وعضو فريقه Heo YoungSaeng.تولى تعيينه ليكون السفير من أجل سد دين الحب التي تلقاها من المعجبين في انشطه خيرية .
Kim KyuJong, الذي تم اختياره مؤخرا لدور الأمير الرئيسي في مسرحية 'Goong’الموسيقية , مشغول حاليا في تمارين المسرحية عن كونه سيكون ضيف الشرف في البوم عضو فريقه  Heo YoungSaeng  في البومه الاول.
Kim KyuJong قال فيما يتعلق بالعمل التطوعي  " لم اقم به قبلا لانه بسبب انني شخصيه مشهوره فسيكون من المحرج الاعتراف به.كان هذا العمل دائما ذي وزن في تفكيري, والان لدي فرصة للمشاركة ليكون سفير مؤسسة  'القلب القلب'، أنا متحمس حقا، وسوف اشارك بنشاط في أنشطة خيرية " وايضا اشار لمشاركة المعجبين.
Kim KyuJong شخصيا سوف يعد وجبات للاطفال الذي يعانون من نقص التغذية في إطار حملة 'الوجبات الدافئه",وسوف يشارك في عرض خيري لمؤسسة " القلب القلب " مع أوركسترا,وهي الأولى من نوعها، والتي تتكون من شباب معوقين .وبالاضافة الى ذلك، قال انه سوف أيضا سيقدم الدعم إلى البلدان الفقيرة الأخرى, والمعجبين ايضا سوف يكون بامكانهم المشاركة في انشطه اخرى مع مؤسسة "قلب قلب" .