الجمعة، 8 أبريل 2011

{خبر} Heo YoungSaeng سيعود بأغنية “Let It Go.”

مقالتين سوف انشر ترجمتها بعد دقائق تتحدث عن عوده YoungSaeng
Source: Newsen via Nate
Credit: VITALSIGN @ Allkpop
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
___________________________________
شركة B2M Entertainment  الوحيده التي ذكرت أخبار باقي الاعضاء اثناء تصريحها لأخبار العضو المنتمي لها ....^^
SS501′s Heo Young Saeng اخيرا سوف يخطوا خطوات فريقة في البداية المنفرده
وكالته,B2M Entertainment صرحت " Heo Young Saeng سوف يعمل مع Sweetunes فريق الملحنين من هم وراء أغاني KARA الناجحة. سوف يتجه نحو اغنية راقصة,ولكنه سوف يقدم اغنية راقصة قوية بدلا من ذلك"
كونه المغني الرئيسي لفريق SS501 حصل Heo Young Saeng  بالفعل على موهبته الصوتية المعترف بيها من قبل الجماهير .وبالتالي ، يتوقع  معجبينه ان يخرج بأغنية راقصة ناعمة والتي تظهر المزيد من موهبته.ولكن Young Saeng , مع ذلك,هو أكثر تصميما من أي وقت مضى لإظهار جانب جديد من نفسه من خلال اغنيته التي تحمل اسم , "اتركيه" “Let It Go.”_تأتي أيضا بمعنى "انسيه"_
مع ثلاثة من أصل خمسة أعضاء من SS501 في مجال الفن,Kim Hyun Joong يحضر من اجل البومه الجديد أيضا,المعجبين يمكنهم التنبئ بسنه مزدحمه من الاعضاء الخمسة .Kim Kyu Jong سينتقل إلى التمثيل, و هو حاليا يأخذ دروس تمثيل.
ألبوم Young Saeng سوف يطلق في 28 ابريل

__________________________________________
Credits : Sportshankook (wing@sphk.co.kr) + SS601.com + (English Translation) xiaochu @ Quainte501.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
______________________________
بدلا من اغنية راقصة ناعمة , اختار اغنية راقصة بطابع قوي,يستعد لرقصه ممتازه.SS501 Heo YoungSaeng  اطلق نار انشطة المنفرده.

وكالته B2M Entertainment صرحت في 8 ابريل "  Heo Young Saeng سوف يعمل مع Sweetunes فريق الملحنين من هم وراء أغاني KARA الناجحة. وسيعود مع انشطته المنفرده. سوف يقف على المسرح بشكل مختلف مع اغنية راقصه قويه"
Heo YoungSaeng  المغني الرسمي في SS501 قد اكتسب تقديرا لقدرته على الغناء.اغنية الرئيسية التي تحمل عنوان الالبوم " LET IT GO" -اتركه-  هي أغنية رائعة مع لحن قوي, مع ان المعجبين خمنوا انه سيعود مع اغنية راقصه خفيفة اعتيادية ,هو اختار ما هو غير متوقع.وهو يأمل مع عودته كمغني منفرد,ان يستطيع نداء المعجبين مع قدرته على الرقص كقدرته على الغناء و الذي وضع فيها الكثير من الجهود في كل هذا الوقت".
وصرحت الوكالة "Heo YoungSaeng غنى اغنية Bi التي تحمل عنوان ‘Song to hold you’ خلال لقاء معجبينه ,وعرض قدرته على الرقص.العرض في هذا الوقت سيكون مختلفا ايضا عن ايام انشطة المجموعه  ,سوف تستطيعون رؤية جانب جديد منه"
إلى جانب Kim HyungJun  و Park JungMin,بدأ Heo YoungSaeng ايضا انشطته المنفرده,Kim HyunJoong سوف يطلق البومه خلال هذا العام ويبدا في انشطته, Kim KyuJong يبحث عن عمل ينقله إلى مجال التمثيل.