الاثنين، 21 مارس 2011

{ترجمة} Park JungMin النجم الكوري ليس مثيرا و يتمنى أن يعانق 19\3

Source: http://entertainment.xin.msn.com/zh/celebrity/features/asia/article.aspx?cp-documentid=4718126&page=3
English translation: PlanetHyun.blogspot.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_______________________________________
مقابلة من المؤتمر الصحفي الذي اقامه في 19\3 الماضي , لن تجدوا من هو أكثر (كيوت) منه ^^


في المؤتمر الصحفي, بالحديث عن  الفيديو كليب الخاص بـ  ‘Not Alone’, المقدم LiYi قال ان الرقصة الخاصة بالاغنية اعطت شعور بانها من مسرحية موسيقية وكانت جدا كوول .Park JungMin  اول اعرب عن شكره وقال ""انه ليس من الخطأ أن يكون لديك مثل هذا  الشعور، و ان بعض مصصمي الرقصة كانوا مشاركون في اعمال مسرحية موسيقية وبعض الراقصين معي هم ممثلون مسرح موسيقي"في الحقيقة عندما كان Park JungMin  في جنوب كوريا ,قد شارك في النسخة الكورية من العمل المسرحي الموسيقي ‘Greas’, وأيضا فاز بجائزة "أفضل نجم \قادم جديد" في هذه المسرحية الموسيقية.

تطور النجم إلى فنان متعدد المواهب والاتجاهات.
3 أغاني من الالبوم من تأليف Park JungMin, عندما سئل عن من أين جاء إلهامه,Park JungMin  ضحك وقال "إذا أردت أن اقول من أين جاء إلهامي, فإنه من الصعب جدا أن اقول.بعد أن أستمعت للكلمات بدأت في التخيل "
Park JungMin قال.وهو حاليا في مرحلة تغيير من مغني إلى فنان موسيقى،و لكن طموحه في الواقع انه يريد التحرك نحو اتجاهات متعدده, وإعطائه الدعم.المره الاولى في القيام بالترويج لوحده,هناك فعلا بعض الضغط. ومع ذلك قال Park JungMin انه في الواقع لا يضع هذا في الاعتبار ، لأنه شخص قابل للتكيف جدا.يتمنى ان يقوم بشيء لضحايا اليابان
بعد الزلزال الذي حدث في اليابان، النجوم في مختلف البلدان قد قدموا التبرع  والمساعدة,Kim HyunJoong الذي ينتمي لفريقه تبرع بمبلغ 100 مليون وون (حوالي 110,000 $ ) في وقت سابق.الصحفيين اصابهم الفضول , هل قام  Park JungMin بأي خطة للانضمام إلى أي عملية اغاثة في حالات الكوارث؟
Park JungMin قال "بالفعل لدي بعض الخطط، لكن في الوقت الراهن لم تتأكد بعد.أنا أركز كيف اساعد الضحايا بأكبر قدر من الفعالية، لأن هناك الكثير من المشجعين في اليابان الذين دعموني".في السنوات الأخيرة ، وعندما اقامت SS501 الأنشطة الخاصة بها في اليابان، أصبح لهم شعبية عالية جدا ، مبيعاتهم حققت نتائج جيده جدا في سباق المبيعات, Park JungMin يعتقد أنه ينبغي عليه أن يساهم في اليابان

ليس مثيرا بعد اليوم , يريد ان يكون غالي
Park JungMin وصل إلى سنغافوره في 17 مارس مساءا, حول المئات من المشجعين كانوا في استقباله في المطار. في الدقائق القليلة القصيرة من خروجه من المطار، كان مبتسما طوال الوقت ، لم يتوقف أبدا عن التلويح وتحية جمهوره.
عندما سئل عن شعوره في تلك اللحظة , أستخدم الماندرين (اللغة الصينية) البسيطة وقال "“热情! عاطفي" بعد ذلك ، قال  Park JungMin , المعجبين السنغافوريين جعلوه يشعر انه مرحب به كثيرا وكأنه في بيته.
خلال فتره SS501 ,كان Park JungMin يلقب بـ  “Sexy Charisma” (الكاريزما المثيره)في السنوات ال 5 الماضية، عندما يقدم نفسه، إنه لا ينسى أن نذكر ذلك. وقال Park JungMin عندما سئل عما اذا اذا كان لا يزال مثير أجاب " مثير فقط من الخارج,وأود أن ينظر إليه على أنني شخص دافئ، وارغب في أن اكون غالي,و أن أعانق"حقا كلام حلو فتن فورا المعجبين في مكان الحدث

كيوت ولكن ليس مخلص
في المؤتمر الصحافي، في كل مرة قبل كل سؤال،  Park JungMin كان يستخدم الماندرين ليسأل المذيع عن اسمه .وبعد التحية بأدب للصحفي، يستمع بصبر لسؤاله. تعابير وجهه تعطي على مظهر ما يبدو (اعرف او لا اعرف) للسؤال.من حين لأخر، كان يكرر الكلمة الأخيرة بعد المراسل، مما تسبب في بعض الضحك.
Park JungMin كيوت ولكن غير مخلص,شخصيته الودية والقابلة للتكيف يمكن ان تراها في مطار وكذلك المؤتمر الصحفي،مع انه في بعض الاحيان يجعل المرء متوتر ولكن معجبينه يتقبلون أي شيء.
Park JungMin سيقيم اول جلسة توقيع البوم في 3 مساءا في  Square 2 اليوم التالي سيقيم لقاء معجبين في t Dragonfly @ St. James Power Station