الاثنين، 7 مارس 2011

{خبر} Kim HyungJun, الاول في سباق M-countdown… جنون قبل الافراج عن الألبوم ؟

Credits : Hyungjun.co.kr + (English Translation) xiaochu @ Quainte501.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
________________________________

مع بداية الانشطة الخاصة بالالبوم المنفرد الاول  ‘my girl’ ,قبل اطلاق اغنية (Kim HyungJun (SS501 اخذت المرتبه الاولى في التصويت الخاص قبل بث  M-countdown , هزمت Big Bang في السباق الخاص بالمعجبين في أسيا  على الانترنت,ما خلق اهتمام أكثر من الجنون لـ Kim HyungJun قبل طرح ألبومه.
هذا التصويت اقيم من 4 مارس حتى 7 مارس 9 مساءا , فازت ‘Girl’ قبل الافراج عنها بالمركز الاول M-Countdown Asia Music Fan Voting - تصويت M-Countdown لمعجبين اسيا - واحتكرت شعبية في آسيا ، الاغنية التي تحمل عنوان الالبوم  ‘oH aH’ حصلت على اهتمام بين الجمهور.
Kim HyungJun الذي سوف يبدأ انشطته بالبومه المنفرد ,عقد بنجاح عرض في مارس 5، وأدى  جميع الأغاني بشغف، و كسب انفجار بين مستخدمي الانترنت  وبين المشجعين. مباشرة بعد صدورها ‘Girl’  حصلت على شعبية كبيرة وحصل على المركز 1 (29.4 ٪) في سباق M-Countdown وهزمت Big Bang ‘Tonight’ 28.5% و MBLAQ ‘Again’ 23.8%, و تثبت مرة أخرى شعبيه Kim HyungJun الساخنه في أنحاء آسيا.
ويستند تصويت M-Countdown الاسبوعي على 30% مبيعات الـ mp3 و 20%  مبيعات الالبوم  و15% تصويت المعجبين في اسيا 10% من اختيار اشخاص له صله بالموسيقى .15% من نتائج محركات البحث 10% من تصويت الـ SMS .
اطلقها من خلال عرضه , Girl عرضت صوره رجوليه مع رقصه ديناميكيه .تلقت اقبالا كبيرا من المشجعين, عنوان الالبوم  ‘oH aH’ ستكون من اجل انشطته الترويجية و" Heaven’, ‘Not other women but you’  التي شارك في كتابتها .
الفنان المتعدد (Kim HyungJun (SS501 سوف يطلق اول  البوم له في  8 مارس,وسيبدأ في الأنشطة لألبومه في كوريا، وقال انه لديه أنشطة ترويجية واسعة النطاق في اليابان وبلدان أخرى مما  تسبب في اهتمام كبير من الصحافة والمعجبين نحو مسار Kim Hyung Jun الرائع المقبل.