الخميس، 31 مارس 2011

{ترجمة} Kim Hyung Jun كتب أغنيته "HEAVEN" من ذكرى رحيل Park Yong Ha

Source: Korean Official Website
Korean to Chinese Trans: 豆子 @ www.hyungjun.com.cn
Chinese to English Trans: http://cllslam10.blogspot.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
___________________________________
لسماع Kim Hyung Jun في برنامج الاذاعي هنا  لرؤية مشاركه Kim Hyung Jun في الجنازة لثلاثة ايام متواصله    هنا ,و  هنا 2 و هنا 3
من أصغر عضو في SS501 إلى مغني منفرد كنجم جديد,من اعتياده على الخمسة على المسرح إلى عرضه المنفرد على المسرح. لكن Kim Hyung Jun كله ثقه. Kim Hyung Jun أطلق ألبومه المنفرد المصغر "MY GIRL",مستخدما اغنيته الرئيسية  "OH! AH!" من اجل بدأ انشطته المنفرده.في البومه المنفرد ,Kim Hyung Jun شارك في تأليف وفي عمليه الانتاج للاغاني "YOU ARE NOT LIKE OTHER WOMAN" و"HEAVEN".  وخاصة "HEAVEN" التي تحمل معنى مختلف تماما من Kim Hyung Jun.كتب كلماتها بسبب علاقته القوية مع النجم الراحل Park Yong Ha.
"Park Yong Ha كان أخ احبه واحترمه كثيرا, "HEAVEN" تحتوى على مشاعري وتصف لأي درجه اشتاق لـ Park Yong Ha,لأولئك الذين استمعوا إلى هذه الأغنية وقيل أنهم يمكن أن يشعروا لذلك،والتي اعطتهم سبب بزياده حماسهم  عندما يتعلق الامر بالحب, بسبب اشتياقي لـ Yong Ha hyung تمكن من ان أحصل على المزيد من الالهام,وهذا هو السبب وراء  كتابة الكلمات بهذه الطريقة"بعد معرفة الأخبار حول انتحار Park Yong Ha ,مشهد بكاء Kim Hyung Jun أثناء الجنازه جعل الكثير ممن حوله يتنهدون بدون توقف ,وخلال الكلمة الافتتاحية لخطابه الإذاعي SBS FM "KIM HYUNG JUN Music High" قال "اليوم هو يوم مؤلم جدا، أخي المقرب جدا لي افته المنية فجأة,من الصعب حقا أن أصدق هذا"واصل قائلا "اشعر بالاسف لأخي  الذي عاملني بشكل جيد وهو الذي لم أعامله بشكل جيد"حقا أريد البكاء وأذرف الدموع مرة أخرى.
مع نفس الشركة اليابانية ,الاثنين اصبحا صديقين بسرعه بعد انشطتهم اليابانية , Kim Hyung Jun المتحفظ قال انه اقترب من Park Yong Ha من اجل ان اقامة علاقة صداقه معه.قال له إذا ذهبوا إلى اليابان, انهم يجتمعون من اجل انشطه هناك او لكي يلتقون في بيت احدهم ويلعبون,وهكذا انشأ صداقة عميقة.
Kim Hyung Jun قال"كلما كنت اواجه أي مشكله،كان Yong Ha hyung الاخ الذي دائما على استعداد لتقاسم مشاكلي,وبالتالي أنا حقا ممتن جدا لأخي"," علاوه على قصص عائلتنا والمجالات الأخرى التي نتشابه فيها كثيرا ,هذا يجعلنا أقرب لانه لدينا اشياء كثيرة مشتركة وغالبا ما يمكن أن نصل معا إلى توافق في الآراء.طالما انه كان يمكن أن نكون معا هو شقيق حقا جيد ".HEAVEN هي الاغنية الوحيده في الالبوم التي  تحتوي على ذكريات الفنان الراحل Park Yong Ha وأيضا كيف يشعر  Kim Hyung Jun ,قصة الصداقة الدافئة  بين Park Yong Ha  و Kim Hyung Jun اعتبارا من كلمات "أنت الوحيد لي, أقف خلفك اليوم , أنا دائما مع الابتسامه,لا أستطيع التعبير عن امتناني العميق،بغض النظر عن أين أنا أستطيع ان اشعر بك,أنا دائما معكم في قلبي " يمكن الشعور بصداقتهما العميقة.
" على الرغم من أنني لا أستطيع ان اغني هذه الاغنية كأغنيه تذكارية خاصه بـ Yong Ha Hyung,إنها تحتوي على أفكاري,أفكر غالبا بأن أهتم وأن لا أنسى ولكن لكي احتفظ بذلك كذكرى ,لذلك مع هذا الاطار من الفكر كتبت هذه الكلمات"