الثلاثاء، 1 فبراير 2011

{تغطية}Park Jungmin في MBC Star Dance Battle Lunar New Year Special 2011

قام Park Jungmin بتسجيل حلقة لـ MBC Star Dance Battle خاصة بالعام الجديد في 27 \1 , الحلقة سوف تعرض يوم الخميس القادم في  6:10pm , هذه الحلقة اثارت الكثير من الجدل ^^, تريدون معرفة السبب اكملوا هذا التقرير الذي يتضمن صور وفيديوهات وما تداولته الاخبار حول الحلقة .
إعلان الحلقة



النجوم صدموا بالقبلة الساخنة في  “2011 Star Dance Battle”!
 النجوم عرضوا بدون توقف مشهد أداء القبلة! في  “ Park Jung Min, MBC’s “2011 Star Dance Battle  و Han Groo وأيضا عضو KISS’s Soohyun و Jang Young Ran,عرضوا قبلتهم الفريده من نوعها
 بعد عودته كمغني منفرد SS501’s Park Jung Min  أدى مشهد قبلة بأسلوب موسيقي, تقدم لـ  Han Groo وبعد ذلك,قام بمشهد قبلة والذي تلقى الكثير من صرخات الغيره و التصفيق من الحضور.
.Han Groo (المعروفة ايضا بـ ‘Apgujung’s UEE ) رقصت على اغاني BoA و Kim Wan Sun و  Uhm Jung Hwa على المسرح في اول العرض ,والتي تحظى بالاهتمام العديد من الفنانين الذكور.
وموضوع اخر ساخن في  dance battle كان هو مشهد القبلة بين U-KISS’s Soohyun و Jang Young Ran على اغنية Taeyang’s “I Need A Girl“. .... قبلة Soohyun مع  Jang Young Ran اتضح ايضا انها اول قبلة لعضوU-KISS على التلفاز,مضيفا عنصرا آخر إلى عامل الصدمة.
*************************
UEE
KISS’s Soohyun
Jang Young Ran ممثلة