الجمعة، 4 فبراير 2011

{تغطية}المؤتمر الصحفي الخاص بـ KyuJong & YoungSaeng AND Story في مانيلا 3\2~ الجزء 2

Article by: shaynekay@dkpopnews
Photo by: sheena
Video by: shaynekay@dkpopnews
Exclusively written for Daily Kpop News
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
____________________________
الجزء الاول هنا
فيديو وصور وترجمة لاحداث  KyuJong & YoungSaeng AND Story في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم امس, اخبار جديده نعرفها عنهم وخبر جديد يؤكد عوده SS501 ^^
 
أعضاء Kim Kyu Jong SS501  و Heo Young Saeng اول نجوم من كوريا يزورون الفلبين في 2011, من اجل الترويج لألبوم, Kyu Jong و Young Saeng اجروا مؤتمر صحفي في 3 فبراير في Davao Room .
حضر المؤتمر حوالي 30 من وسائل الاعلام من بينهم مجلات وتلفاز ومجلات أطفال .
كلهم قاموا بسؤال Kyu Jong و Young Saeng
كاتبة من مجلة الاطفال سألت أسئلة مثيره للاهتمام.سألت من هو أبطالهم المفضلون, و Kyu Jong اجاب انه يحب Spider Man - سبيدر مان - وتابعت الكاتبة بسؤال هل يلعبون بالبلاي ستايشن - play station - او اي من العاب الفيديو.. Young Saeng اجاب انه يعلب بـ PSP.
خلال المؤتمر الصحفي , احدهم سأل ما هي اكثر لحظة محرجه, الشباب قالوا انهم لا يستطيعون الاجابة على هذا السؤال حالا لانهم يحتاجون وقت اكثر ليفكرون به. مما تسبب بالضحك لبعض منا
واكثر سؤال يتوقع أنه يحتاج للاجابه كان حول حياتهم العاطفية. سأل مراسل  Kyu Jong اذا كانت لديه حبيبه وكيف وجد الفتيات الفلبينيات ,Kyu Jong  اجاب انه يؤمن بالقدر والعرق (الجنسية) لا تهم ابدا,واضاف حتى انه اذا وجد احدا , فإنه سوف يتقبل الامر ويفتح قلبه لها.
وكان المؤتمر الصحفي لفترة وجيزة يتحدث عن الترويج لالبومهم الجديد , لمعجبين SS501 ,ابتهجوا! وفقا لبعض التقارير, SS501 ككل سوف يفرجون عن البومهم الجديد في هذا العام.
Kyu Jong و Young Saeng سوف يقومون لقاء معجبين في 5 فبراير في PICC The Forum 2

بعد المؤتمر الصحفي:
المعجبين غنوا لـ Kyu من اجل عيد ميلاده هذا الشهر ^^
مجموعة من صور لمقابلة خاصة بأحد وسائل الاعلام
لرؤية المجموعة كاملة هنــــا