الاثنين، 3 يناير 2011

{ترجمة} Park Jung Min يكسر مخبئه و يقف على قدميه 3\1

http://news.nate.com/view/20110103n11257
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_______________________________
نشرنا سابقا صو المقال هنا , ملاحظة : عام 2011 هو عام الارنب بالابراج الصينية وعام 2010 هو عام النمر
عام الارنب هو عامي !
Park Jungmin الذي سيطلق ألبومه المنفرد الاول
"*عام النمر الخاص بي * كان هذا العام جيد جدا لي ,لقد انفجرت كثيرا من الضحك خلاله ,أنا لست الشخص الذي يعتقد الكثير في مقوله "مصير \عام النمر" حتى لو أنه قد يكون شيئا ايجابيا".
2011 هي سنة التي ينتمي لها .هو الذي ولد في 1987 والبرج من الـ Hare (برج الارنب بالابراج الصينية )الذي يجلب له الكثير من التوقعات أيضا.بداية منذ نهاية العام الماضي بالفعل قد تحرك ببطء في طريقه.نشر ألبوم المصور 'Present' في اليابان واقام ايضا بحفل توقيع ولقاء معجبين كما انه اعلن بدء أنشطته المنفرده. سيصدر ألبومه المنفرد الأول في 20 المقبل.

SS501 's Park Jungmin -24 بدأ في طريقه لانشطته الخاصة .

▶ ألبوم جديد تقرر فجأه نهاية العام
مع خساره وزن حوالي 15K ,تم إعادة تسجيل الاغاني
بيعت تذاكر اللقاء في 14 دقيقة فقط

"سيتم القيام بأنشطة ألبومي في كوريا في يناير. ابتداء من منتصف فبراير قررت القيام بجولات في الخارج ,اليابان وتايوان والفلبين وتايلند. في أبريل،سوف اصور دراما في تايوان , ومع ذلك سوف اعود إلى كوريا من اجل لقاء المعجبين او من اجل عيد ميلاد الحاكم . من المقرر ان اقضي 3 شهور في تصوير الدراما .كما في مايو، سيتم الافراج عن البومي في اليابان.بعد هذا، من المتوقع أيضا أن اقوم بانشطه ترويجية لألبومي و ستكون فقط في المناطق المتحدثه بالصينية أيضا.في النصف الثاني من العام سوف أعود مرة أخرى إلى كوريا، والاستعداد لإطلاق ألبوم جديد والدراما ".

ليس هناك اي علامة على فترة توقف,يطلق على نفسه " شخص كسول" ,ولكن يبدو ان عام 2011 ليس العام الذي يستمتع فيه الكسول.كان فرقة SS501 بمثابة مأوى اقامته على مدى السنوات ال 5 الماضية تحت حراستهم له ,لن يكون هناك مأوى له الآن، وهذا هو السبب لكي يحفز نفسه أكثر .

"لم أكن أريد ذلك في البداية يا. ربما لم أكن أعرف أنني أردت فقط أن اتمتع داخل المجموعة،ولكن من أجل كل مشاريعنا، لقد اخترنا مسارات فردية مختلفة.وبالنسبة لي,اذا استطعت التعبير عن هذا فهو قوة الدفع لتطوري ,سوف تكون جيدة حقا.يمكن أن أتمتّع بالحياة الآن خلال هذا وتبدو هذه المرحلة كـ "الوقوف على قدمك الان"

▶ تأخير الالبوم
"لقد كنا في عجلة من امرنا وكانت هناك الكثير من الاستعدادات في العديد من الاتجاهات,اقترب الموعد .أنا أول فرد في فرقة SS501 يطلق سراح ألبومه المنفرد أليس كذلك بالتأكيد سوف أشعر بالمسؤولية والإجهاد. بعد وضع كل الجهود السابقة في التحضير,قمنا بإعاده تسجيل الاغاني واعادة الماسترنق,وكذلك إعادة تحرير الموسيقى والفيديو"

" انا استمتع واحب عن الاستماع للاغنية مع الادمان على الكلمات التي تملئني ,ولكن أريد أيضا خلق أغنية تحمل رسالة . الاغنية الرئيسية 'Not Alone'اردت ان اظهر لمعجبيني انني املك الكثير من النضج على المسرح "

"ابتداء من هذا العام وما بعده حتى ابلغ 30 سنة، سوف انفذ الأمور بحزم وبشكل مطرد كما هو,لدي الكثير من الحظ القادم على كتفي الآن، ولذا فإنني سوف استمر في سباق مع كل ما أوتيت من قوة.هذا العام هو حقا العام الذي اطلع منه الكثير"

▶ الآمال الشخصية
"أمل أن اتقدم خلال هذا العام .عقد البيت الذي اسكنه سوف ينتهي في فبراير المقبل ولذا فإنني سوف اضطر الى الانتقال إلى منزل حينها.أنا أفكر أنه يجب أن انتقل إلى مكان مريح.أدركت أن هناك الكثير من الناس الذين يفضل العيش في الدائرة الخارجية للمدينة وليس في المدينة ,أريد أن أعطي أمي التي تقاعدت نهاية العام الماضي فقط متجرا صغيرا.انها تطبخ بشكل جيد جدا حتى انها تفكر في القيام بمشروع مطعم صغير , او حتى مقهى او اي شيء من هذا القبيل .مهما كان، آمل فقط لأنها تكون صحية على مدار السنة وايضا أفراد عائلتي. و أيضا ن اجلي , اتمنى ان اكون اقرب من معجبيني اكثر وان يعرف الناس عني اذا كان هناك اناس لا يعرفون عني بالفعل"