الاثنين، 31 يناير 2011

{ترجمة} KyuJong و YoungSaeng في مجلة Fans Magazine

Scanned by ForeverYS
English translation: rainaftershine.wordpress.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
___________________________________

Kim Kyu Jong V.S. HeoYoung Saeng


بداية جديده لعام 2011



أعضاء SS501 هم Kim Kyu Jong و Heo Young Saeng  كلاهما وقع العام الماضي مع B2M,وبدأوا جولتهم الاسياوية للقاء المعجبين من سيؤل ,ذهبوا إلى بانكوك تايلند  والمحطة الثالثة كانت في هونغ كونغ.على الرغم من أنهم لا يقومون بالأنشطة كخمس اشخاص, اميرات البازيلاء الخضراء مازالوا اوفياء جدا وذهبوا  لأنشطتهم.
Kim Kyu Jong و Heo Young Saeng كلاهما أخوين جيدون يقف كل منهم بجانب الاخر . وكشفوا جدول عملهم المؤكد ، سوف يفرج  YoungSaeng عن ألبومه في فبراير ,و KyuJong سوف يحتفل بعيد ميلاده في فبراير أيضا وتحدث أيضا عن هديته التي لا تنتسى  
أعضاء SS501 اصبحوا في شركات مختلفة الان, هل مازلتم على اتصال مع بعضكم البعض في كثير من الأحيان؟

عادة مازلت على اتصال مع الاعضاء الثلاثة الاخرين. ولكن لان فرصة عملنا معا اصبحت اقل, لم نستطع الالتقاء كما اعتدنا ان نفعل .لكن ومن حسن الحظ ان الانترنت متقدم جدا الآن,القليل منا يحب اللعب على twitter,على الرغم من أننا لا نستطيع الاجتماع في كثير من الأحيان معا ,ولكن يمكنني أن أعرف كيف حال الجميع من خلال  twitter.

قيل إنك كنت تعمل جاهدا لتحسين لغتك الإنجليزية .بصرف النظر عن لغات، هل هناك أي شيء ترغب فى تعلمه؟

لم اتعلم  اللغة الإنجليزية خصيصا من قبل, لم أذهب لأخذ دروس أو استئجار معلم،ولكني استخدم الانجليزية في البريد الإلكتروني مع بعض الأصدقاء من الخارج.يسعدني أن أعرف هؤلاء الأصدقاء لأحصل على فرصة لتعلم اللغة الإنجليزية.فيما يتعلق بأداء العمل، أود أن اعرف المزيد عن التمثيل ، وهذا سوف يساعدني في تمثيلي في المستقبل.وبالإضافة إلى ذلك، كنت مهتما فعلا بالفن خلال المدرسة المتوسطة.إذا كانت هناك فرصة، سأرغب في مواصلة تعلم الرسم، وإثراء نفسي في جوانب مختلفة.

قد بدأت2011 لتوها، هل لدى KyuJong أي رغبة خاصة جديدة في العام الجديد؟

لأن الجميع الآن من المجموعة يقومون بأنشطة منفرده,لذلك أنا أتمنى ان يستطيع الجميع النجاح في ما يقومون به.وسأعمل بجد ايضا ، وآمل أن افعل المزيد من الامور التي ترضيني.

على الرغم من انك مشغول في هذه الايام,هل لديك أي شيء تريد القيام به شخصيا خلال وقت فراغك؟

أنا مجنون في حب الرسم والخط، سوف أبدأ في الرسم كلما كان لدي وقت فراغ.

24 فبراير هو عيد KyuJong، أنا احب أن أتمنى لكم عيد ميلاد سعيد باسم جميع المعجبين بك! هل لديك أي هدية ترغب في الحصول على خصيصا لهذا العام؟

 ليس لدي أي هدية ارغب في الحصول عليها خصيصا لهذا العام.ولكن في هذا العام الماضي, معجبة قدمت لي هدية من الصعب نسيانها.المعجبة قدمت لي photobook كبير " البوم صور كبير" في عيد ميلادي يحتوي على صور من اول يوم ظهرت فيه حتى الان, بالنظر إلى هذه الصور,فإنه يعيدني إلى الماضي، وأنه معبر جدا ، و سوف يبقى دائما معي هذا الهدية.

هل تريد ان تتحدى في اي عمل جديد في العام الجديد؟

على الرغم من أنني سوف استمر في الغناء ، أود أن اتحدى في التمثيل. في عالم التمثيل ، انا مبتدئ، لذلك لا يهم ما سيتم إعطائي من أدوار ,مازلت ارغب في التحدي. ولكني ارغب كثيرا في تصوير قصة حب رومانسية ,في السنة الجديدة، اتمنى ان يعرفني الكثير من الناس و يعرفون مميزاتي.

اي نوع من الاخوان هو YoungSaeng hyung لك؟

YoungSaeng hyung يجعلني اشعر انه كووول عندما بدأت في التعرف به.ويبدو حتى انه من الصعب التقرب منه.ولكن بعد معرفته ,استطيع ان اشعر انه يفكر كثيرا في الاخرين.وانه شخص يراعي ويهتم بالاخرين, وهو أيضا مستمع جيد. والغير اعتيادي هو,على الرغم من انه متعب في بعض الأحيان, انه لا ينسى ابدا ان يهتم بالناس حوله .
 
تحدث عن شريكتك المثالية؟احب الفتاة ذات الجسم الجميل, وشخصيتها لابد ان تكون ودوده وحيوية,كما شخصيتي هي بالأحرى.... (الخط غير واضح) لذلك اتمنى ان الشريكة التي اواعدها تؤثر بي.لمساعدتي لتحسين أوجه القصور لدي.

قد بدأت2011 لتوها، هل لدى YoungSaeng أي رغبة خاصة جديدة في العام الجديد؟

اكبر امنياتي هو انتاج عمل منفرد في 2011 ,ولحسن الحظ، سوف اوفي بذلك في  فبراير، ارجوكم ادعموني!الالبوم الجديد سوف يحتوي أساسا على أغاني راقصة .أرتحت لفترة من الوقت من قبل، و سوف ابدأ الان مرة أخرى، أتمنى  أن اجلب شعور جديد و مختلف للجماهير.

YoungSaeng بطبيعة الحال مهتم بالتصوير الفوتوغرافي,هل لديك أي خطة لاطلاق photobook البوم صور؟

امم. فكرت في هذا قبلا,ولكن لم افكر الضبط حول هذا الموضوع على وجه التحديد , اذا كان هناك يوم ما اطلق فيه شيء كهذا,سوف أكتب كلمات داخل photobook،سأترك الجميع يرى صوري, بإحساس اكبر و تبرزني اكثر.

على الرغم من انك مشغول في هذه الايام,هل لديك أي شيء تريد القيام به شخصيا خلال وقت فراغك؟

على الرغم من أن الجدول الزمني مشغول جدا هذه الأيام ، فقد وقعت في حب الرياضة مؤخرا، لقد لعبت البيسبول منذ العام الماضي، وعادة ما ألعب مع أصدقائي.

هل تريد ان تتحدى في اي عمل جديد في العام الجديد؟

في الواقع من اول مرة وحتى الآن، لا أريد حقا أن اصبح مجرد مغني فقط.أود أيضا أن اتحدى في التمثيل.أنا أعلم أنني سوف اكون مشغولا في هذا العام، ولكن إذا كان هناك فرصة للتمثيل ,سوف اقبل بشجاعة، وآمل أن امثل الدور ,,,الذي الكثير (رجل ,امرأة ,طفل، ومسن)سوف يحبه! (يضحك)

اي نوع من الاخوان هو  KyuJong لك؟

شخصية KyuJong حقا من السهل ان تنسجم معها,وهذا أيضا ما يعجبني فيه,بغض النظر أين هو، ينسجم بسهوله مع الناس بوئام.

تحدث عن شريكتك المثالية؟

احب الفتاة التي تكون حبوبة "cute" كيوت وطيبة القلب.

ذهب سابقا إلى هونغ كونغ لاجتماع المعجبين,هل لديك أي مكان كنت ترغب في الذهاب إليه؟

الوقت الذي قضيناه في هونغ كونغ كان قصير جدا، لم يكن لدينا أي وقت للعب,ذهب إلي  Lan Kwai Fong سابقا ولكن كان هناك الكثير من الناس، لذلك رحلت بعد فتره قصيره,إنه من المؤسف.