الأحد، 2 مايو 2010

Park JungMin افتتح رسميا اليوم Royal Avenue

Credit: nocutnews.co.kr + nate news + SS601 + (English translation) Ode
Arabic Translation: SS501 Arab Fans


افتتح اليوم Park JungMin  مشروعه الذي طال التحضير له وهو Royal Avenue في Nonhyun-dong في سيؤل. و تابعنا معا حفل الافتتاح الخاص الذي أقاموه امس . احتفال Jung Min بأفتتاح محل RoyalAve .

‘Royal Avenue’ تهتم في المقام الاول بالسيدات وتقدم عنايه كامله بالمرأة من جمال واناقة ويوجد ايضا صالونات خاصة وكل ما يتعلق بالازياء . في البدء كان Park JungMin   يبيع الاحذية في عمله الخاص "Royal Straight Flush" ونعلم جميعا الصعوبات التي واجهها في البداية الي اشتراكه في " Park Jung Min و Royal Avenue store
مركز Park Jung Min التجاري يختلف عن باقي المراكز في المقام الاول انه يديره بنفسه. ساعد Park Jung Min في المشروع 10  من اصدقاءه في الاداره وهو الان يبحث عن مصمم مواقع .
Royal Avenue الان لديها محل تجاري إلى جانب الموقع على شبكة الانترنيت وأستغل للمحل جز من مكتبه في Nonhyun والذي يعتبر مخزن قديم.
قال Park JungMin : اذا فتحت سوق على الانترنيت لن يكون مخصص فقط لكوريا بل لمنطقة أسيا كلها .هدفي هو انتشار عملي في المنطقة الآسيوية برمتها .وهذا هو سحر التسوق عبر الانترنيت" واضاف" اذا اردت أن أنجح في عملي علي الانتشار في أسيا كلها .
لزيارة Royal Avenue" Park JungMin "