الجمعة، 17 ديسمبر 2010

[ترجمة] Kim Hyung Jun " إخترت مسرحية غنائية صعبه , اشتقت أن أكون idol" في 17\12

Source: news nate
Korean-English Translation: Wonderrrgirl @ Love501.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
____________________________________
في كل مره نقرأ فيها مقال او مقابلة جديده عن Kim Hyung Jun نرى كيف نضج أكثر وأكثر, هذه المقابلة مختلفة جدا , سوف تلمسون Kim Hyung Jun - النجم الطموح , بلقبه الجديد ^^ وتحدث لاول مره عن احلامه الخاصه
"تدور في ذهني فكرة أجل أسرة مستقرة,"
بعد انتقال SS501 Kim Hyung Jun-23 إلى الشركة ,خاض تحدي بعمل موسيقي مسرحي,بعد ظهوره في 2005 كمغني لمده 6 سنوات,أصبح الوافد الجديد على خشبة المسرح,قام النجم المغني بتوسيع نفسه لمواجهة تحديات المسرحية الموسيقية وهذا هو السبب وراء أداء Kim Hyung Jun الذي يخطف الابصار على الرغم من عدم وجود خبره في التمثيل و بسبب دوره المزدوج في ‘Cafe-in’ Musical.
خلال وقت انشطة فرقة SS501 ,وبسبب لقبه بالصغير “Maknae”, كان انطباع الشاب الصغير هو الذي اعطي لـ Kim Hyung Jun مما جعل صورته الناضجه الان أكثر وضوحا.أصبحت أكثر ثرثارة ، وإماءاته صارت أكبر .بسبب المسرحية الموسيقية "أصبحت العضو المنفرد قبل الاخرين بسبب وجود الرغبة لدي في التمثيل وبالتالي الموافقة على المسرحية ,بسبب شهرين من التمارين قبل الوقوف على المسرح وبسبب هذا،فكرة 'أريد أن العمل الشاق من اجل هذا'غمرتني ,لقد لمست مقدرتي على تحمل كل شيء جيدا. "

استيعاب السيناريو وحفظه يستغرق اكثر من شهر .ثلث الصفحات 60-70 من السيناريو لـ Kim Hyung Jun يتضمن الغناء مما أدى إلى الضغط المتزايد عليه,بالاضافة الى ذلك ، الدور المزدوج تسبب بالارتباك له.Kim Hyung Jun كشف "لقد اخترت الطريق الصعب.مؤخرا حتى الآن ,الارتباك ينشأ أحيانا بسبب الدور المزدوج.ولكن الآن ,يبدو لي أنني بدأت استوعب الامر كيف يجب ان يكون.اثناء العرض استطيع ببطء أن أدخل في الدور و أستطيع أن أرى الاختلاقات الآن. "

معا في أنشطة فرقة SS501 ، ذهب Park Jung Min لكي يرى اداء Kim Hyung Jun وأهداه حبوب مبرده للحلق ,Kim Hyung Jun قال"Park Jung Min قال "إذا كنت قد ذبلت من العرض في المداية , لكني فوجئت أكثر وزاد أعجابي مع مرور الايام وأصبحت مغمور به" واستنتج من ذلك ان العرض اعجبه " + لرؤية تفاصيل الزياره هنا  +

إنّه من الصعب على المطربين النجوم " idols" الخياليين أن يصنعوا مكانه في المسرح الموسيقي بسبب قله الخبره.
"المغنين يتلقى الدعم غير المشروط من المشجعين,هم غير مدركون لحقائق العالم الّذي يمكن أن يقفزون فيه, لكن الآن ، والجمهور يظهر رده فعله مباشره بناءا على ما يرى,ليس هناك دروع وقايه بعد الان (يبتسم) على الرغم من انك تعمل من اجل ابتسامه المعجبين.ولكن من خلال العمل الموسيقي المسرحي اعتقد انه يمكن كسب فرصا عظيمة.أنا لا أعرف عن الآخرين ولكن شخصيا وهذا هو طلبي من ذلك ".
Kim Hyung Jun قال "بعض الاحيان النجوم (Idols) يريدون العودة إلى السابق, قبل أن يأتي الجمهور للمشاهدة، افكار كثيره مثل " كم من الناس سوف يحضر اليوم" , "اذا كان نشاط لفرقة SS501، الكثير من المعجبين يريدون القدوم ,خلال فترة نحن الخمسة,هناك الآلاف من المشجعين,الآن قد انخفض الى نحو مئات المشجعين. ", " هل سيتم ملء القاعه بالكامل" . "هل سيكون هناك الكثير من الدعم والهتافات".سوف أشعر بالوحدة والألم ولكن علي التكيف مع ذلك.وإلا لن أكون قادرا على فعل أي شيء. "

في الماضي ، صرخ “geun-ja-kam” (اختصار لعدم وجود الثقة بالنفس).الآن معنى جديد “geun-ja-kam”تحول إلى (وقد الثقة بالنفس).من خلال المسرح الموسيقى,وقد اكتسب القاعدة الجماهيرية الأكبر والأوسع,صورة Kim Hyung Jun كـ "Ya-mang-dol " النجم ذو الطموح يمكن أن ترى.في العام المقبل بوصفه عضوا منفردا , عيناه تترقب فرصة ألبوم SS501 ودراما جديده في حين كونه مشغولا ،لا يريد أن يكون متزوجا في وقت متأخر.

"تدور في ذهني فكرة أجل أسرة مستقرة, سوف ابحث حتى الموت عن الانسان الذي أريد أن اكون معه ,أريد حوالي 4 أطفال.3 أولاد وبنت واحده ؟" (يبتسم)
في وقت بقائه خارجا وانشغاله بالمسرحية ,Kim Hyung Jun يواصل على عمله كـDJ في 2:00AM SBS Power FM “Kim Hyung Jun’s Music High” المعجبات "noonas "متعلقون جدا بثرثرة Kim Hyung Jun "الناس الطموحين يجدونه مثير للاهتمام .إنّه عالم صغير, مع ان الوقت مازال باكرا ولكن علي أن أحمي مكانتي الان بحزم" وأعرب عن مثل هذه الثقة بالنفس.

" النجم "Idol " ينجح في كل شيء 'وهذا بالتأكيد ليس صحيحا. وهناك مهارات جاده مشتركة,في كل عام، أود أن اقدم مع فرقة SS501 ألبوم ومجموعة من الحفلات.أحلام كبيرة مثل أن أصبح اسم معروف بين المنتجين ,جنبا إلى جنب مع شقيقي الأصغر Kibum - U-Kiss لدي شعور كبير بالمسؤولية تجاهه، وأعتقد أنه بإمكاني أن أفعل الافضل"

اسم صنعه بنفسه “Year 2011′s Rising Star” Kim Hyung Jun- نجم 2011 الصاعد Kim Hyung Jun,في المستقبل ،سيعرض لنا طيف ألوان مختلف .فعلاً نتوقّع