الاثنين، 13 ديسمبر 2010

[تغطية ] Kim Hyun Joong في دراما “Dream High” - اول خبر في 7\12 -,,,,,, موضوع متجدد

كل ما يتعلق بمشاركة Kim Hyun Joong في الدراما المترقبة “Dream High”
dkpopnews.net
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
______________________________
صور جديده
دراما KBS 2TV الجديده “Dream High”, التي يعمل كلا من Bae Yong Joon و Park Jin Young بجد فيها ,جذبت الانتباه بعد معرفه من هم النجوم المعروفين جدا و ضيوف شرف .
**********************
مجموعة (2)
للمجموعة كاملة
في 7 ديسبمر شخص ذو صلة بـ “Dream High" قال" مؤخرا Prima Donna" Jo Sumi" و‘Boys over Flower’ Kim Hyun Joong قرروا الظهور نجوم ضيوف الشرف ,العديد من النجوم المشاهير سيشاركون كضيوف شرف "

أضاف أحدهم " لقد وجدنا صعوبة في اختيار Jo Sumi, ونتوقع أنها ستكون قادرة على التصوير الاسبوع المقبل,يمكنك أن تتوقع مشاهدة مشاهد درامية و جميله"," The boys over flowers” Kim Hyun Joong -24"  سوف يجذب الانتباه للجمهور في بداية الدراما ".وقال المصدر نفسه "لا توجد أي معلومات تفصيلية عن الدور الذي سيلعبه في الدراما حتى الآن,سوف يظهر كأنه الضيف النجم لجعل الدراما أكثر إثارة للاهتمام. "

“Dream High” سوف تعرض على الهواء بداية من 3 يناير العام القادم.تدريب النجوم سيكون في مدرسة Kirin Art School والتي سوف تستخدم كخلفية .
Taecyeon of 2PM, Woo Young, Suzy of Miss A, and Ji Yeon of Tiara سوف يكونون يظهرون في الدراما
********************************
مشاهد Hyun Joong  في الدراما كانت في مطار Incheon Airport
والتصوير كان اليوم 7
Credit: YES
Credit: jeabloverKhj @ YT



********************************************
أول مشهد يجمع بين Yong Joon و Hyun Joong على العلن
كما نعلم دور Hyun Joong هو النجم وضيف الشرف في الدراما و دور Yong Joon يلعب دور رئيس Kirin Art School في الدراما . في 7 ديسمبر , اول مشهد له  تم تصويره عند بوابة الدخول مطار Incheon الكوري وعودته من الخارج من أجل الالتحاق بمدرسة Kirin Art School وهي افضل مدرسة لتعليم الفن في كوريا ,وكان مشغول بإنشاء المدارس حول العالم.ومن المفارقات ,سوف يقوم بدور Jeong Ha Myung الذي انحرج عند خروجه من البوابة بسبب ومضات الكاميرات الكثير , سوف يظهر مظهره الجديد كـ Jeong Ha Myung ,وهو البعيد عن الواقع.
***********************************
صور وسائل الاعلام لأول يوم تصوير لـ Hyun Joong الذي كان أمس 7\12
صور من المعجبين
للمجموعة كاملة