الأحد، 26 ديسمبر 2010

{ترجمة} خبر من CNR عن لقاء Park Jung Min’s Showcase & Fan Meeting in Seoul

parkjungmin.net
Arabic Translation: SS501 Arab Fans/Einas Noussa
__________________________
البوستر الذي نشره موقع Hallyu Fanclub هنا عن لقاء المعجبين الجديد الخاص بـ Jung Min في سيؤل نشرت CNR تفاصيله على الصفحة الرئيسية.من اجل اللقاء السابق له الذي تم تأجيله بسبب الحرب قامت الشركة بعرض هدية خاصة للمعجبين الذي قد اشتروا التذاكر من نوفمبر الماضي.

اعزائي المشجعين في خارج كوريا~

لقاء + أداء Park Jung Min  الذي تأجل يعود !! ونحن على استعداد لتقديم أداء أكثر اثارة ومعدا إعدادا جيدا و لائق لكم.
شكرا لكم على الانتظار ,
وتفاهمكم للتأخير الذي حدث
المعلومات حول هذا الحدث ادنى:

1. الموعد : 2011 يناير 22 (السبت ) 7 PM

.2 المكان :" Dom Art Hall of the Children’s Grand Park" Subway Line 7"

3.تذكرة الافتتاح : 2010Dec 28 Tue 5PM Korea Time

4. نظام التذاكر: Interpark( للمواطنين الكوريين والاجانب الذين يعيشون في كوريا )

5. السعر : \ 33,000
6. الحد الأقصى لشراء : 4 تذاكر للشخص الواحد

7. بالنسبة لأولئك الذين في الخارج من البلدان (باستثناء اليابان) اسلوب استعمال التذاكر هو نفسه تماما كما في المرة السابقة, ونحن نقبل فقط أول 100 استعمال يرجى زيارة موقعنا على الانترنت (www.parkjungmin.net) في 28 ديسمبر 2010، الساعة 05:00 بوقت كوريا, (الرجاء التأكد أن أي استعمال قبل 5 بعد الظهر بحسب التوقيت الكوري لن يكون معترفا به)اذهاب إلى الصفحة الرئيسية في  CAFE   ثم انقر فوق "가존공간"، ثم انقر فوق "수다 마을" لدخول إلى صفحة . اترك اسمك والجنسية وعنوان البريد الإلكتروني ، رقم الاتصال على هذه الصفحة.

سيتم اظهار قائمة من الطلبات الخارج في وقت لاحق. إذا كان طلبك واحدا من الـ 100 طلب الاولى,في يوم العرض اجلب فقط بطاقتك و\ 33,000 لشراء التذكرة من شباك التذكرة.(سيكون هناك موظفين يتحدث الإنجليزية لخدمتك في شباك التذاكر)

8.لإلغاء الحدث الأخير، وعدنا لإعطاء حاملي التذاكر هدية صغيرة -- تقويم مع توقيع Jung Min’s على ذلك, إذا كنت حامل التذكرة من الحدث Nov , احضر التذكرة الى شباك لتبادل الهدايا الخاصة بك , إذا كنت في الخارج اظهر فقط بطاقة الهوية الخاصة بك ,ونحن سوف نتاكد من قائمة Nov , ونحن نؤكد التطبيق الخاص بك ، يمكنك الحصول على هدية.

وسيتم تحديث الإعلانات وتأجير السيارات والمحلية في أقرب وقت ممكن.

شكرا لكم

thanx to Einas Noussa