الاثنين، 15 نوفمبر 2010

[تغطية ]مؤتمر صحفي لـ Kim Hyung Jun و Cafe-In اليوم 15-11

عقد اليوم مؤتمر صحفي يجمع نجوم المسرحية الغنائية Cafe-In .صور وتقرير وفيديو المؤتمر الصحفي






























مجموعة أكبر من الصور
Credit: OSEN + Allkpop
Arabic Translation: SS501 Arab Fans

في نوفمبر 15 Kim Hyung Joon حضر لمؤتمر صحفي من أجل “Cafe In” (نظم من قبل DH Entertainment)هناك عبر عن افكاره حول بدايته الجديده ممثل مغنائي. " أنا متوتر بسبب تفكيري أنه يجب على أن أغني و أمثل في الوقت نفسه, مع ذلك,أنا أميل دائما للمتعة عندما أكون على خشبة المسرح. إنها تجربة جديدة ".


ردا على سؤال حول ردود فعل زملائه الاعضاء عند اختياره قال" كانوا جميعا مصدومين , لقد أظهر صوره جيده عبر موسيقاي,ولكن عندما قلت لهم حول هذه الفرصة الجيدة للعمل الموسيقي,Jung Min سألني عما اذا كان لدي أي أفكار للتعلم منه, رفضت بأدب عرضه وأجبته أنني لست بحاجة لمساعدته ,قدموا لي كل الدعم. انهم سعداء حقا من أجلي.لهذا السبب أنا سعيد. "
وخلال المؤتمر ، طلب منه المراسل أن يشير لشيء يميزه عن باقي النجوم المعروفيين,Kim Hyung Joon ضحك وقال مازحا"هناك الكثير ..." وأضاف "أنا لامع \ ذكي وأفكر بشكل إيجابي في كل شيء وأعتقد أن هذه تشكل نقطة قوية,انها المرة الاولى التي أشارك في عمل موسيقي ولكن مازلت أقبل ذلك بضوء إيجابي لذلك اعتقد انه يناسبني جدا. أنا شخص مع عقلية قوية وقدرة على التحمل كبيرة. "

Kim Hyung Joon أضاف أيضا أنه شعر بالامتنان عندما يوجه المخرج "شعرت بالمرح عندما يوجهني, من وجهة نظر الممثل, أنهم سعداء حتى عندما يتم الصراخ عليهم"
كشفت المغني أنه كان يمارس 7-8 ساعات في اليوم من أجل التخلص من صوره النجم المحبوب على المسرح و أعطى بنجاح أداء رائع كممثل غنائي.
Cafe In’ تبدأ العروض من 24 نوفمبر حتى 23 يناير من عام 2011.









anpan2H @ YT