الثلاثاء، 12 أكتوبر 2010

[خبر]Park Jung Min يجتمع مع الملحن Shinsadong Tiger من أجل ألبومه القادم


Credits : nyc@osen.co.kr + SS601.com
English Translation: xiaochu @ Quainte501.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
REPOST WITH FULL CREDITS ONLY
_______________________________
Jung Min بدأ بالفعل في التحضير لالبومه القادم المقرر صدوره في نوفمبر .....Mal fighting ^^
SS501 Park JungMin سيعود لمعجبينه


بدابة بتوقيعه مع شركته CNR Media من أجل عقده الحالي في أغسطس,وبعد ذلك مع Yamaha Music بواسطه Yamaha Group في اليابان, وSONY Asia Group من أجل المنطقة المتحدثة بالصينية,لقد انتهى من خطط المسرح من أجل جولة آسيوية كامله.
Park JungMin لقد افتتح صفحته الكورية الرسمية في أول سبتمبر,سيطلق ألبومه المصغر في 25 نوفمبر , ويقوم بعقد لقاء محلي (كوري) للمعجبين في 27 نوفمبر.

وكالته CNR Media قالت"لفتره من الوقت,كان جدولة معبأ بتمارين من أجل حفلاته المحلية وانشطته في أسيا,الان, قررنا أنه حان الوقت له كي يظهر صوره أكثر نضجا لمعجبينه.أكثر من أي شخص أخر,أراد هو شخصيا لقاء معجبينه. على الرغم من انها لفته صغيره, فإن صدور الألبوم سيكون بمثابه هدية لسداد دينه لجمهوره في حين عقد لقاء مع معجبينه المحليين في الوقت نفسه. بداية لانشطته.

وبالإضافة إلى ذلك ، في الوقت الراهن هو يتشاور مع الملحن Shinsadong Tiger على هذا الألبوم مصغر, وشارك في اكثر من مره على الانتاج لتسجيل الاغنية في الوقت نفسه. الالبوم المصغر الذي سيطلق في كوريا سيسجل أيضا باليابانية والصينية ليطلق في اليابان و المناطق الناطقه بالصينية أيضا ولباقي منطقة أسيا.