الخميس، 23 سبتمبر 2010

[ترجمة]tweets من Kyu Jong , Heo Young Saeng, Park Jung Min و Hyung Jun على Twitter في22\9

English translation:Ode
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
____________________________
ترجمة عربية لجديد ثلاثة من أعضاء SS501 على Twitter يوم 22\9  + 2tweets لـ Kyu Jong  من اليوم 23
أنا في أول ليلة لي في إجازة الـ Chuseok لي مع الرياح التي تهب ببروده, اليوم كان يوم سعيدا بالنسبة لي بسبب الكثير من الاشياء الجيده التي حصلت.وأيضا بسبب الجميع الذين كانوا معي.أريد أن أشكركم مره أخرى وأقول لكم أني بالتأكيد سوف أكون أفضل في المستقبل القادم.جميع أمنياتكم سوف تنعم بالامور السعيده فقط.عيد Chuseok سعيد هذا العام
_____________________________________________________________

مررت بمكان قريب بيتي..^^
طيور النورس تستريح معا هاها
الصوره المرفقة
_____________________________________________________________

جميعكم تقضون عيد Chuseok سعيد أليس كذلك ~
صنعت وأكلت طعاما شهيا مع أفراد عائلتي, وسوف نذهب لرؤية فيلم معا أيضا,
لذلك دعونا جميعا نقضي عإجازة -ليست طويله-Chuseok جديه وسعيده
_____________________________________________________________

******************

هنا ترجمة tweets لـ Kyu Jong , Heo Young Saeng و  للآخرين
Heo Young Saeng's tweets
zakkykim @
2010-09-22, 3:58 PM
لمن تقول دائما كل هذا؟
zakkykim @
2010-09-22, 5:18 PM
أنا في البيت فقط, لايوجد لدي مكان أذهب إليه ㅠ 
Kyu Jong's  tweets

@woosangil
2010-09-22 @ 6.21pm
جيد !!!!! أنا أريد الذهاب لكوريا ,, اريد لقاء Usan
+كتب باليابانية +
lastsweep @
2010-09-22 @ 6.36pm
هذا أمر جيد هاها الا تشرب الكحول ؟؟
mastadoo @
2010-09-22 @ 6.36pm
لقد ذهبت انت أيضا هاا إذا انت محبوس في البيت هاهاها
mastadoo @
2010-09-22 @ 8.13pm
أها , لم أصاب بالزكام.رقبتي ~!!!! TT TT
____________________________________________
@drewryanscott
2010-09-24 @ 10.41am
مرحبا drew^^~أنا kyujong !! كيف حالك
+كتب بالانجليزية ^^+
 @Steven_Lee_
2010-09-24 @ 10.47am
Hyung^^ نلتقي قريبا!!~
أشتقت لك TT hee
YoungSaengie hyung  عبقري بيسبول !!