الخميس، 8 يوليو 2010

تم اختيار Kim Hyun Joong لبطولة الدراما ‘It started with a kiss’ / ‘Mischievous kiss’.

Credit: sports korea + (English translation) Ode
Arabic Translation: SS501 Arab Fans

القرار النهائي في عدم او مشاركة Kim Hyun Joong  في الدراما الجديدة ‘It started with a kiss’ أو  ‘Mischievous kiss’.

يرجى ذكر المصدر عن النقل
قائد Kim Hyun Joong SS501  قد تم اختياره لدول البطولة الرئيسية في الدراما القادمةIt started with a kiss’ / ‘Mischievous kiss’.

شركة Keyeast  المسؤولة عن اعمال Kim Hyun Joong قالت" ان الاجتماعات والمناقشات مع الشركة المنتجة Group Eight  قد انتهت بنجاح . مع ذلك , رغم توقيع Kim Hyun Joong الاوراق مع شركة Group Eight وقد انتهوا من المناقشات والاتفاق على جميع التفاصيل  لكن الشركة سوف تصدر بيانا رسميا بذلك .
مشاركة Kim Hyun Joong  في هذه الدراما كانت وسط معركة نارية بين منافسين أخرين اقوياء تنافسوا معه حتى النهاية بداية من CN Blue’s Jung Yong Hwa و DBSG’s ChangMin. على الرغم من ان  ChangMin ظل منافسا قويه مع Kim Hyun Joong جنبا إلى جنب حتى القرار النهائي . وشركته SM Entertainment  عقدت اجتماع مع Group Eight وكان هناك موقف مبدئي لهما . لكن شركة الانتاج MBC’s production company  قررت بأختيار Kim Hyun Joong  كبطل للدراما الجديدة.
شخصية Kim Hyun Joong تدعى Baek Seung Jo  في الدراما وهو العبقري الذي لم يتوانا يوما عن أخذ المرتبة الاولى في المدرسة , الكامل في كل شيء والمتفوق في التربية البدينة والطبخ.
وليس ذلك فقط ، وهو أيضا الرجل المثالي الذي يعرف تقريبا كل شيء تحت السماء, وسيقع في الحب مع فتاة بسيطة Moon Ha Ni (لم يقرروا بعد البطلة ) التي لا تفعل أي شيء صحيح عكسه تماما.
الشركة المنتجة للدراما ترا أن Kim Hyun Joong وهو Yoon JiHoo في Boys over Flowers هو مشابه نوعا ما لـ Baek Seung Jo في ‘It started with a kiss’.
مع ذلك , شخصية Yoon Ji Hoo  كان جدا لطيف ومحبوب و شخصية Baek Seung Jo  مغرور ومتفاخر بنفسه , تماما العكس.
وبالنسبة لدور Moon Ha Ni البطولة الانثوية في الدرما لم تقرر الشركة بعد , والمرشحة Park Bo Young تواجة مشاكل مع عقدها مع الشركة المنتجة لذلك مشاركتها تغلب عليها التحفظات , بالنسبة لـ Park Shin Hye, KARA’s Han Seung Yeon, fx)’s Sulli) جميعهن سوف يتم اجراء تجارب اداء لهن من اجل الدور .