الثلاثاء، 29 يونيو 2010

SS501 بدون Kim Hyun Joong ؟فريق من 4 اعضاء؟ لم يتقرر بعد .

http://news.nate.com/view/20100629n05187
English Translation-xiaochu @ Quainte501.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
بدون القائد Kim Hyun Joong. مستقبل SS501 لم يتخطط له بعد


يرجى ذكر المصدر عن النقل
كشفت ادارة شركة Key East  اليوم 29 يونيو ان Kim Hyun Joong وقع معها عقد احتكار . واضافت ان Kim HyunJoong  سوف ينقل جميع انشطتة من DSP Media إلى  Key East ومع تغير الشركة بطبيعه الحال سوف يستبعد من SS501.
قالت DSP Media  الشركة الراعية لـ SS501 من خلال اخبار Newsen عبر لقاء على الهاتف : سواءا اذا اصبح الفريق 4 اشخاص فقط او تم اضافة عضو جديد نحن لم تقرر بعد الانشطة المستقبلية للفريق .
إلى جانب عقد Kim HyunJoong هناك عقود باقي الفريق التي اشرفت على الانتهاء علينا مناقشتها بدلا من التخطيط لأنشطة المستقبيلة
الشركة الجديدة لـ Kim HyungJoon الشركة Key East  تضم نجوم مثل : Bae Yong Joon, Lee Na Young, Choi Kang Hee, Lee Bo Young, Bong Tae Kyu, Lee Ji Ah, Park Ye Jin, So Ee Hyun, Hong Su Hyun, .. الخ
شركة Key East  المتعاونة مع(Digital Adventure, a Japan public listed companyDA  )اليابان . معروف عنها اهتمامها بالانشطة التي تكون خارج كوريا . قناة DATV المهتمة بالترفية في اسيا سوف تساعد في انتشار تواجد Kim HyunJoong.
Key East ممثلة بـ Yang Geun Hwan  قالت :سنعزز قدراته المتنوعة كمغني و ممثل وقال انها ستكون بداية جديدة. يعتبر نجم هاليو للجيل القادم ، فإننا سوف نساعده على تطوير نفسه للعبور فوق المرحلة الآسياوية  ويكون نشاطاته ستكون على مستوى عالمي ، مع دعم متخصص ومكثف من قبلنا ".