الثلاثاء، 8 يونيو 2010

Kim Kyu Jong يترك رسالة على موقع DSP و على TOKTOK

Credit: http://ss501.dspenter.com
English Translation: SS501fighting.
Arabic Translation: SS501 Arab Fans

اليوم يحتفل  Kim Kyu Jong  مع معجبينه بالذكرى الخامسة لـ SS501 من خلال رسالة على موقع DSP. الرسالة طويلة وكالعادة ظريفة من حنون SS501 ^^ وكالعادة أيضا ذهب لقسم " TOKTOK" ودردش قليلا مع المعجبين
ترجمة للرسالة :
 الوقت يمر بسرعة ..!؟
إذا أردنا أن نعود إلى الوراء ليس بإمكاننا ذلك وإن أردنا إقافه ليس بإمكاننا .. هذا ما نسميه الوقت ^^
5 سنوات ثمينة  مرت من وقتنا واتبعناها بقفزة كبيرة  هاها!
حقا .. أريد أن أقولك شكرا لكم ... لا أريد قول شي بعدها ..
تلقيت الكثير من الحب .... من المكان الذي أصبحت فيه .. على أن أرد الجميل
^^.. حسنا !!!
أتذكر يومنا الأول ؟
كان يوم صعب .. هيهي.. خمستنا نقف على المسرح .... كان هناك الكثير من التوتر
كان هناك الكثير من الحماس ... بالرغم من وجود الاخطاء  .. بعد كل هذا كنت سعيدا جدا ^^
حقا..
الناس معي Kim Kyu Jong ..الاحلام الكبيرة لأكون مغني
لكي ترغب في تحقيق هذا الحلم.. هنا وهناك نبحث عن تجارب أداء .. تأتي وتذهب كوني طالب في المرحلة الاولى من الثانوية ^^
بعد ذلك كان عليا أن أجتمع مع باقي الاعضاء كي نتدرب .. أصبحت أقف على المسرح
مليون ساعة من العمل مرت كأنها حلم .. ^^ ذكريات ذلك الوقت التي في الذاكرة حقا كثيرة؟
دائما كنت أريد  أن أظهر على نحو أفضل ، أكثر من أي شخص.. أريد أن أثبت للجمهور
لازلت أفتقر إلى الكثير الكثير.. ^ ^ وأنا أعلم جيدا أن هناك الكثير من الاشياء على أن أحاولها
كنت حقا أقدركم وأقدر حبكم الذي أعطيتوه لي ولـ 501

زلة... 5 سنوات تسقط من الوقت .... عندما تذهب إلى محطة الاذاعة ..... لا لست أنا الاصغر سنا هاهاها ............ تعلمون من يقصد ^^
أمر مدهش ... أرى الوقت يمر .... ذكرياتي الحلوة أيضا...
أيام الدراسة  .. التخرج .. والعثور على وظيفة ... ويمكن عندئذ أن أتزوج قريبا... ^ ^
سوف أشعر بإحساس رائع  عندما أسمع أخبار جيدة.. ^ ^ أيضا في المستقبل
أعمل بجد ,أدرس بجد لكي تقابل وتتزوج شخص رائع..... سيكون هذا رائعا !!

عندما يخبروني أحبابي الاخبار الرائعة يكون ذلك في غاية الروعة .... الشعور يكون الاحلى...  ^^ هيهي
هناك الكثير من الأشياء التي كنت أريد أن أقول.. هناك أيضا الكثير من الجهد أريد القيام به... ربي أنا لا أعرف ماذا سوف أكتب ..
أنا فقط قلت " شكرا" ... غبي أنا ... أسف لذلك..

شكرا جزيلا لكم .. ^^ هاها الـ"Peas so pretty " pretty peas .. ^^
يوم سعيد .. نحن نحتفل معا !
هاهاها!! أذهبوا للنوم وأنا أيضا سوف أذهب للنوم مازال لدي جدول أعمال ليوم غد !!^^
هاهاها.. تصبحون على خير ... أيها الجميلون
شكرا لك. شكرا جزيلا.. آسف لأنني أعبر عن شكري فقط من  خلال جهاز الكمبيوتر..^^؛
شكرا لكم.. كثيرا!
 
 
دردشة الـ TOKTOK
شكرا لكم ..^^
تأخرت عن موعدي في انهاء أعمالي.. لذلك أكل الرز متأخرا ^^ .. أسف
تصبحون على خير ... شكرا لكم