الجمعة، 4 يونيو 2010

Kim Hyung Jun و أخوة Kim Kibum معا في عالم الاعمال.... أنا وأخي 3 ^^

Credit: http://sports.hankooki.com
English Translation: SS501fighting.wordpress
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
 
أجتمع الاخوان Kim Hyung Jun  من SS501 و Kim Kibum من U-KISS مع لكن هذه المرة في عمل مشترك غير غنائي  
 الأخان Kim Hyung Jun و Kim Kibum  سيبدآن عملهما في منتصف يونيو .أجرت قناة Sports Korea  مقابلة مع Kim Hyung Jun قال فيها: أنا وأخي Ki Bum  مهتمون بالتصميم "graphic design " و اختراع الشخصيات من زمن.Ki Bum  ابتكر مجموعة كبيرة ومتنوعة من التصاميم والرسومات.وبناءا على ذلك أردنا دخول تحديا جديدا"
التحضير لمشروع الاخوين Kim Hyung Jun و Ki Bum في مجال تصميم الشخصيات "character Business " بدأ منذ سنة مضت . من دراسة للسوق وبناء موقع الكتروني . والان المشروع جاهز للبدأ. وإستديو خاص تم بنائه في شقة الاخوين التي أنتقلوا لها حديثا.
الاخوان يخططان لأطلاق أعمال خاصة بهم تحمل الشخصيات صورهم الشخصية ورسومهم الجرافيتية.وليس ايضا فقط رسوم متحركة أيضا مجموعة متنوعة من الاحذية والجوارب والدفاتر ... الخ. عليه في البدأ بابتكار شخصية مصغرة له لكي يتم عرضها في الاسواق وهذا يعتبر تحدي كبير
أضاف Kim Hyung Jun : العمل هو بداية لتوسيع خبرتنا بدلا من كسب المال بالاضافة إلى ذلك هناك فرصة لإظهار مواهبنا الجديدة التي لا نستطيع اظهارها على المسرح "
Kim Hyung Jun  بدا مع SS501 في أنشطتهم المقبلة و بالنسبة لـ Kim Ki Bum  و U-KISS فأنشطتهم المتعلقة بالالبوم الاخير أنتهت وبدأت التحضيرات للألبوم الجديد.