الخميس، 24 يونيو 2010

Heo Young Saeng دردش طويلا مع TS في Tok Tok اليوم

credit: DSP + ss501ode.blogspot.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans

دردش اليوم الامير Heo Young Saeng مع TS . بعد غياب طويل عن الموقع وعن الدردشة ^^. استمتع الـTS بالمحادثة الطويلة مع الامير .  Heo Young Saeng كتب بعض الجمل بالانجليزية ^^
يرجى ذكر المصدر عند النقل
دخول دوري ال 16 ... Ajajajajajajajaja ~~~~~~~~~~~~~~~

مر وقت طويل ~ keke
ما فاتك ..kk , مازال بإمكانكم رؤيتي .. لاحقا ~
لا يروق لكككككككككككك TT TT
Daebak ..........................تعني بالكورية الفوز الكبير
kkkkkkkkkkkk
انا ادخل هنا فقط مرة واحده خلال اشهر قليلة ..k
رأى الهدايا؟!! بالتأكيد سيراها .. هل رأيتها؟ kkkkkkkk
من صديقك؟

hi~

انا اتراجع ببطء ..kk

bad boy .. kk

آه .. جميعنا اصدقاء !!!

كنت في الحقيقة افكر بكتابة رسالة متعمقة اليوم .. وانتهى بي الامر هنا في tok tok!!

العالم مع قراره رقم. 1 .. نحن

nice to meet you~

عميق.. أليس كذلك؟

على ما يبدو هذا الشخص يتحدث بحذر ~~
 
بينما أنا أكتب هنا هناك اشخاص في الخارج يعملون بجد صح؟؟kk

لان العالم مع قراره رقم. 1 .. نحن!!

لا تتحدث بحذر !! لا استطيع فهم ما تقول

kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk

انا حقا لا استطيع فهم ما تقول

على الاقل Kyujong من يستطيع فعل ذلك ~ kk

لأنني لست فعلا شخص يهتم بالموسيقى .. لست شخص رائع..

دراسة الموسيقى ؟ ادرس بجد وحينها ستجدها سهلة عليك


kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk
أزداد بدانة ~!!!!!!!!!kkkkkkkkkkkk
لكني شخص مشهور............... poop
هناك الكثير من الاشخاص أفضل مني ~~kk . يغني أفضل مني Shin Yong Jao
أنتم تضحكون لانه مضحك صح ~~
انا انفجر ضاحكا بسبب كلماتكم ~!!kkkkkkkkkkkkkkk
shin Yong Jao موجود.. dong sang أعرفه................... dong sang تعني بالكورية شخص تعرفه اصغر منك سنا
اوكي ~~ باي ~~
لا تعتمد كثيرا على ذلك ~~*_* هذا غريب ~
fighting!!

اقل بـ 8 سنوات؟
شكرا seh!
ساحة العمر نفسه ؟
سأغزو الأسواق الأمريكية !!kk
المتسولون يكبرون معا ~~
لأني قلت أني سوف اغزوا الأسواق الأمريكية الناس أتوا كي يصبوا علي الماء البارد kkkkk ....... يمزح
أجبني !!!!!!!!!!!!!!
الكل يقول أنني شخص جيد جدا كما أنا -_- -_- -_- اسمحوا لي
أهاا~ لا توجد لدي فكرة ,إذا أتيت إلى هنا .بدأت اتكلم بلا معنى~~
يجب عليك ان تكون حذرا بشأن ما امامك ~ kkkkkkk
أسم آه ~~~~
بسبب أنني أكلت كثير ..TT TT
بجد سأقولها مرة واحد ~~~~~~~~
بسبب أنني أكلت كثير ..TT TT

سوف اكتب في المقدمة المرة القادمة .. لان بلادنا دخلت في مقدمة الدور الـ 16 .. على مايبدو كتبت كثيرا ~
أقرا ما بالاسفل صح~~ وانا اشرب البيرا~
KKKKKKKKKKKK وحدي مع أختي Jeon Hyung Jin التي تعرفون عنها بما فيه الكفاية الان k
هل سأذهب للنوم؟
حسنا kyuJong يأكل بانكيك" pancakes",وسوف يشرب بمفرده Soju!!
لست نائما~~ لأنني بومة ~~kk
لا استطيع شرب البيرا~~TT TT لانني لو شربت 3 كاسات سأسكر
عن KyuJong .. بيرا .. هو الفائز الكبير فيها كليا .......
اذا شربت البيرا هذا يعني انه علي العودة للبيت ~kk
KyuJong لا يشرب البيرا كثيرا ~~ لانه يهتم بمشاعر الاشخاص الذين حوله ؟
اضحك من قلبي هذه الايام المفعمة بالحياة والفارغة ~~ وان وقت البكاء TT TT TT TT
----------------------------------------------------- لم افهم المقصود


على القاصرون التعلم
الديدان دائما محاصره بشدة من القطط
اعلم ان هناك الكثير من المعجبين صغار في السن ~kk
إذا انه موسم الاجازات الان!! حسنا أذهبوا للنوم اذا ~kk
اعلموا بجد في اشغالكم اذن~
انا عملت بجد كنجم اليس كذلك ~~
Hyung Jun
انا Teran ................... شخصيه من star wars
لا انجليزية !!!! -_-
English لا !!
سوف اكتب اللغتين الانجليزية والهانقول اذن !!
لماذا لا تكتب بالانجليزية اذن !!

kkkk يجب عليا تعلم بعض الانجليزية اذن~~

اتمنى بحق الذهاب إلى كندا ~

حاليا في خضم الدردشة...

التقاط كل ما تراه مناسبا ~~

لدي صورة لامعه ..*_*

i wanna go ..taiwan

عندما اكتب بالانجليزية لا استطيع ارسالها لغرفة الدردشة nyo -_-
لماذا لا تذهب لتايوان؟
لانني لا استطيه الذهاب ..kk

المسائل التي الاطفال الصغار ليس لديهم معرفة بها

لآنه هناك امور على الكبار البالغين حلها

المسرح... العام القادم

فقط مزحة .. لا اعرف ~~

ماهو Wuto

الجميع كان قلقا عندما انجزت العودة

إذا قلبك اصابه الشلل قد تنهار


kkkkkkkkkkkk

عضلات كهذه لا ادربها

Hyun Joong آه~~~~~~~~~~~

Eo?

كأن أحد يناديك ~

eung~~

إذا اضفت بعض الوزن لمعدتك, تستطيع ازالته بالرقص صح~

لم يتصل~~

كلماتي اصبحت بلا معنى

فجأه الكلمات التي كتبتها ظهرت سريعا-_-

الاشخاص الذين يكتبون بالانجليزية في الحقيقة هم يفهمون ما اقول ؟

الجمل التي كنت اقرأها اختفت

شكرا لك !!!

من الصعب التركيز على اهتمامكم جميعا

أنا الكاذب المتأنق !!

كمبيوتري سوبر كمبيوتر !!!

SS501  ♥ Taiwan
شعور غريب ~~

لأنه سوبرمان ~ يقصد كمبيوتره

في اي وقت~~ هذه الذكريات تناديني

شاهدت أمس مباراة كوريا~~

في خضم الدردشة الآن~~

ليست هنا الآن!!!
------------------------------------------ لم افهم المقصود من الجملة

مؤخرا أصبحت ألعب كل يوم ~~kk


SS501 Arab Fans
نعلم ان Tok Tok هي غرفة دردشة بين اعضاء SS501 و TS
لذلك بعض الجمل تكون رد على جملة من TS ^^