السبت، 8 مايو 2010

SS501 يعايدون أهاليهم بمناسبة عيد الاهل في كوريا

 credit: ( http://blog.naver.com/sweetumi/140106431955 ) + HD_MIN @ SS601
 rainaftershine501
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
 
 
لا يعرف متى قام SS501 بتسجيل هذا الآديو في هذه السنة ولكن اليوم هو عيد الاهل في كوريا .





 
ترجمة :
Hyun Joong: مرحبا نحن SS501!
لأجل 8 مايو عيد الام أخيرا قد جاء .
حسنا سوف نأخذ رسالة في دقيقة لكل واحد منا . دقيقة واحد آخذ؟
 
مرحبا .أنا Kyu Jong
لآمي وأبي.أتمنى أن تكونوا في هذا العام في صحة جيده أكثر وأكثر.
سوف أحاول أكثر أن أكون ولد مطيع.
أمي كوني بصحة جيده هذا العام .
أنا فقط أتمنى أن تكون هذه السنة سعيده لك وتحمل لك أشياء جميلة.
شكرا..
 
مرحبا أنا Hyung Joon
أمي, أبي. أنا حقا أدركت إدراكا كاملا بقيمتكما
سوف أحاول دائما اظهار الافضل لدي لأجلكم
كونوا دائما بصحة جيده وحب
سوف أعمل بجد. أحبكم
 
مرحبا أنا ..
أمي وأبي معا كخط واحد يكبران معا
أتمنى أن أكون مطيع أكثر
ولجميع أهالي SS501
لانكم سمحتوا لي بأن ألاقي أعضاء مذهلون
شكرا جزيلا لكم
 
أمي وأبي أنا Jung Min
أمم. أمي .أبي. أحبكم كثيرا
سوف أكون عاقلا..
أحبكم
 
ها.. أمي
هاا. الآن أنا لست مجروح
ولم أسبب المشاكل..هاهاها
دعونا نكون كذلك أيها الزملاء الأعزاء

حسنا . امي وابي نحبكم . لنختتم بقول ذلك هيا...
1 -2- 3-
أمي أبي نحبكم