السبت، 1 مايو 2010

SS501 سوف يحضرون مهرجان Golden Melody Award الواحد والعشرون في تيوان

News Article: MSN News
Eng Trans: crazynoona @ 501wanga.multiply.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
مجددا الجمهور التيواني محظوظ بعد عام ونص العام  حيث تم تأكيد حضور SS501  إلى تيوان بعد تلقيهم دعوه من المنظيمن لحفل Golden Melody Award  .

في أكتوبر الماضي كان أول حفل لـ SS501 في تيوان بالتحديد في مدينة Taipei وتعتبر هذه الدعوه مكافأة كبيره لـ SS501 لحضور حفل كبير ومهم مثل Golden Melody Award  الذي يتعتبر  أهم جائزة في صناعة الترفيه الصينية ولن يكون هناك فقط عرض حي من SS501 على المسرح بل سيقوموا بغناء أغاني جديده من البومهم الجديد
SS501 يتمرنون بجد لحفل Golden Melody Award وبالتساؤل هل سيكون هناك عروض أخرى في تيوان مرتبطة بحفل Golden Melody Award  أو لا !! لكن أعضاء الفريق كتومين جدا على الخبر ويطلبون من جميع المعجبين والمهتمين بالصبر !!
رغم أزدحام جدول SS501 وإنشغالهم بألبومهم الجديد ولكنهم فور تلقيهم دعوه لحفل Golden Melody Award ومعرفتهم أن معجبينهم في تيوان متعطشون لرؤيتهم قاموا بتغير جدول نشاطاتهم على الفور وقبلوا الدعوه دون تردد وأوفى الفريق بوعدهم لمعجبينهم في تيوان بإعلانهم حضور المهرجان يوم 1-5 والذي يعتبر يوم مهم لـ SS501 وعلى أمل أن يعطي الجماهير التايوانية مفاجأة كبيرة.
سيسافر SS501 إلى تيوان مع طاقم عمل يتكون من 20 شخص .أن يكون طاقم العمل بهذا الحجم يدل الاهمية التي يعطيها الفريق للمشاركة في مهرجان Golden Melody Award . حيث قام الفريق بالفعل بأختيار الملابس التي سوف يرتدونها على السجادة الحمراء وملابس العرض ايضا مما جعلهم أكثر انشغالا حيث لم يمر وقتا طويلا منذ عادوا من اليابان.
وفيما يتعلق بدعوتهم لحضور حفل كبير مثل هذا وهو أهم حدث  في الصناعة الترفيه الصينية   علق ممثل التلفزيون التيواني أن SS501 يتطلعون للتبادل الثقافي الموسيقي مع المغنين التيوانيين من خلال مشاركتهم في Golden Melody Award. الجماهير التيوانية لديهم فرصة كبيرة في سماع SS501 يغنون أغاني صينية . والجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة تخطط بجعل بعض أعضاء SS501 يشاركون في تقديم الجوائز في المهرجان ولكن الفكرة لم تحدد معالمها بعد من حيث من قد يشارك من اعضاء SS501 وأي جوائز سوف يقدمونها وحتى أن SS501 لا يتكلمون " Mandarin" اللغة الصينية بطلاقة  ولكن الاعضاء يشرفهم جدا  أن يقوموا بتقديم جوائز في مهرجان كهذا .
جدول SS501 مزحوم وضيق جدا حيث فور انتهائهم من جولتهم الاسيوية تم دعوتهم لحضور حفل نظمته شركة بطاقات ائتمانية Japanese credit card company  بحضور 6000 معجب , والفريق انهى للتو تحضيرات البومهم بعد عام تقريبا


SS501 Arab Fans
مهرجان Golden Melody Award مهرجان صيني مهم جدا يقام في تيوان كل سنة في مدينة Taipei غالبا منذ 1990 فقط سنتين إقيم في مدينة Kaohsiung . يطلق عليه أيضا " Chinese-language Grammys." حفل غرامي ناطق بالصينية