الخميس، 15 أبريل 2010

أخر تجربة لـHyun Joong في مطار أسبانيا مع معجبه...... بالعربي لكم فقط

سافر Hyun Joong مغادرا أسبانيا.... كانت رحلة رائعة تابعناه خطوة بخطوة من سفره من مطار سيؤل إلى مطار برشلونا .. ومطار مدريد....
هذه ترجمة لمقالة إحدى معجبات عن تجربتها مع Hyun Joong في مطار برشلونا يوم أمس
الموقع فندق في برشلونا ليلة سفر Hyun Joong
sweet angel: Translation and editing
يرجى كتابة اسم المترجمة وعنوان الموقع في حاله النشر
الحقوق محفوظة

بناااااات لقد رأيته كان يبعد أقل من متر واحد عني . أنه جميل جدا في الحقيقة لقد جئت للمطار لكي أوده وللأسف مديره منع التقاط الصور لكني استطعت أن ألتقط بعض الصور له وعندما قام بتحيتي ;D هي هي هي . انه شي غير قابل للشرح لازلت غير مصدقه .. عندما مر بجانبي تجمدت مكاني ولقد شعرت أن دموعي قد سقطت من عيني ولم أستطيع أن أتفوه بكلمه.

تفاصيل الحدث .. لقد دخل إلى الفندق الذي كان يقطنه مع 3 رجال " الحراس الشخصيين" وفجأة قلت لا .. لا مستحيل أن يغادر أسبانيا دون أن أحصل على توقيع أو صوره معه أو على الأقل أن أسلم عليه لقد مرت على الأقل 30 دقيقة ونحن ننتظره في الطابق الأرضي وعندما رأيت أحد الرجال الذين كانوا معه يغادر فكرت أنه لابد أن يكون هناك باب أخر وأنه سوف يخرج منه ..وفجأة أخبرتني أحدى الفتيات التي كانت معي أنه يغادر من الباب الأخر الآن مع أمتعته وحقائبه وذهبنا إلى هناك ركضا حتى رأينا الباص قد رحل .

ونحن في حاله ارتباك وذهول قررنا الذهاب إلى المطار ولكن قبل ذلك أخذنا صوره للباص الذي كان يركبه Hyun Joong وفي هذا الوقت رأيناه وهو نظر لنا وأبتسم ( كان وقتها يرتدي نظاراته الطبية) وبعدها ذهبنا مسرعين للمطار .وعندما كنا نبحث عن أي معلومات عن أي رحلة متجه إلى سيؤل .أو أي اتصال نستطيع من خلاله معرفه أي رحله سوف يأخذها Hyun Joong وصلنا المطار الساعة 1 ظهرا مرت 15 دقيقة ولكن لم نستطع أن نراه فكرنا أنه ربما قد ذهب أو أنه لن يأتي( لقد كنا 4 فتيات من بينهم أنا ) .

أخيرا رأينا الباص الذي أقله من المطار وبالطبع كان معه المدير وفتاتين من الطاقم المرافق له يخرجون الحقائب من الباص بعد دقائق رأينا أن oppa لم يخرج من الباص فقررنا أن نذهب إليه ونسلم عليه . رأيناه يجلس في أخر الباص يقرأ . عندما رآنا وسحب ستائر النافذة . oppa كان يقرأ وكان إلى جانبه رجلان ونحن الاربعة كنا ننتظر إذا كان بإمكاننا أخذ صوره له أو على توقيعه . أخرج الطاقم جميع الحقائب من الباص وعندما انتهوا منها جميعنا قلنا مرحبا بالكورية وقاموا هم بالرد علينا وأخيرا خرج Hyun Joong وكان المدير يقول لنا : لا صور لا صور حتى دخولهم المطار . تبعناه حتى نقطة التفتيش checking point . نعم لقد كان المدير غضبان بعض الشيء ولكن oppa كان لطيف جدا وأنا تقدمت قليلا وحييته وقام هو بالرد علي ... انه .. انه حقا جنون ما عشته اليوم.

SS501 Arab Fans
لاسف لم يتم رفع الصور على الانترنيت ..